رياضة / ايجي ناو

جمال الغندور: ركلة جزاء الزمالك صحيحة.. وإمام عاشور يستحق الطرد

كتب الوطن سبورت في السبت 2022/08/06 الساعة 02:04 ص ..جمال الغندور: ركلة جزاء الزمالك صحيحة.. وإمام عاشور يستحق الطردعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

01:56 ص | السبت 06 أغسطس 2022

إمام عاشور لاعب الزمالك

أكد جمال الغندور، الحكم الدولي السابق، صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة الجونة، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، مشيراً إلى أن قرار الحكم أمين عمر بطرد إمام عاشور كان موفقاً.

جمال الغندور: إمام عاشور يستحق الكارت الأحمر

الزمالك، قرار صحيح بنسبة 100%؜.

إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، استحق الحصول على الكارت الأحمر في مباراة الجونة، وذلك بسبب المبالغة في الاحتفال بالهدف.

وشدد على أن إمام عاشور حصل على الإنذار الأول، ثم منحه أمين عمر الإنذار الثاني بسبب المبالغة في الاحتفال بالهدف، وهذا أمر قانوني وبالتالي فإن لاعب الزمالك يستحق الطرد.

وعن إلغاء أمين عمر هدفا لمصلحة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، أكد "الغندور" أن القرار صحيح من جانب حكم تقنية الفيديو.

يُغرم إمام عاشور 50 ألف جنيه ويحرمه من مكافأة الفوز في لقاء الجونة

من جانبه، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تغريم إمام عاشور 50 ألف جنيه بعد تعرضه للطرد في مباراة الجونة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب خالد بشارة.

وتقرر تغريم اللاعب إمام عاشور 50 ألف جنيه، بجانب حرمانه من مكافأة الفوز على الجونة في المباراة التي انتهت برباعية للأبيض مقابل هدف وحيد للجونة.

ونجح إمام عاشور في تسجيل هدف رائع بعد تمريرة سحرية من قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، حيث انفرد إمام عاشور بمرمى عماد السيد ونجح في تسجيل الهدف الرابع للزمالك، قبل أن يتوجه إلى الجمهور ليحتفل معهم ويتسلق السور إلا أنه أسقط السور، مما كاد أن يتسبب في أزمة كبيرة وقرر أمين عمر إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الغندور الزمالك صحيحة وإمام عاشور يستحق الطرد

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل جمال الغندور: ركلة جزاء الزمالك صحيحة.. وإمام عاشور يستحق الطرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا