الارشيف / رياضة / الطريق

والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

  • 1/2
  • 2/2

يخوض لكرة القدم للشباب مواليد 2003، مباراة نهائي بطولة كأس العرب للشباب ضد نظيره ، على ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها بالمملكة العربية .

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العرب للشباب في نسخته الجارية.

ويسعى منتخب للشباب في الحصول على اللقب لأول مرة في تاريخه، والثأر من نظيره السعودي، بعدما ودع منافسات البطولة في النسخة الماضية والتي أقيمت بالقاهرة، من الدور نصف النهائي أمام المنتخب السعودي.

ويبحث المنتخب السعودي للشباب عن لقبه الثالث في البطولة والحفاظ عليه بعدما توج به في النسخة الماضية على حساب منتخب في القاهرة.

التشكيل الرسمي للمنتخب السعودي في مواجهة مصر

وأعلن صالح المحمدي المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب تحت 20 عامًا التشكيل الرسمي الذي يدفع به في مباراة اليوم والذي جاء كالآتي:

في حراسة المرمى: أسامة مرمش

في خط الدفاع: محمد سليمان - سويلم المنهالي - محمد الدوسري - سالم النجدي

في خط الوسط: فيصل الصبياني - عبد الملك العييري - مصعب الجوير

في خط الهجوم: يزيد جوشان عبد العزيز العليوة - عبد الله رديف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كلًا من: بلال الدواء - حامد الشنقيطي - أحمد الجليدان - وليد عياش - عبد العزيز الفرح - عبد العزيز العنزي - ياسين الزبيدي - محمد المري - صالح الرحماني - تامر الشهراني - مشاري

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر في مواجهة السعودي بكأس العرب

في حراسة المرمى: أحمد نادي السيد

طارق علاء سيد - عبد الرحمن رشدان - احمد نادر حواش - صلاح الدين مصطفى - عبد الرحمن جوده - ماجد هاني - عمر فايد - احمد عبد الرحيم - رأفت خليل - خالد عوض

التشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

وعلى مقاعد بدلاء الفراعنة يأتي كلًا من:

مؤمن عبد العاطي - أياد شعيب - أحمد منيب - محمد ابراهيم - محمود مرسي - يوسف حسن - احمد شحات - محمد أمين - عمر ابراهيم - عبد اللطيف عبد الطيف - محمد بيسوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا