الارشيف / رياضة / بطولات

هالاند بعد هدفيه أمام وست هام: من المؤسف عدم تسجيلي هاتريك

أعرب إيرلينج هالاند عن سعادته بعد تألقه في مباراة اليوم بين فريقي مانشستر سيتي ووست هام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا على خصمه وست هام، في ملعب "لندن الأولمبي" في الجولة الأولى من البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام

وشارك هالاند في مباراته الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي، وتمكن من تسجيل هدفي السكاي بلو.

وقال هالاند في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة جيدة، بداية جيدة، ليس هناك الكثير لأقوله بخلاف ذلك، إنها 2-0، المشاركة في وقت مبكر من الموسم أمر جيد، وعلينا الاستمرار".

وأضاف: "كما كان متوقعًا، رأينا الإمكانات المحتملة ضد بايرن ميونخ (في فترة ما قبل الموسم)، وكان ذلك قليلاً أمام ، سيأتي الأمر مع المباريات، وكان يجب أن يكون أكثر اليوم".

حول ما إذا كان بإمكانه تسجيل المزيد، قال هالاند: "نعم، كان يجب أن أكون هناك (بعد عرضية إيلكاي جوندوجان)، يتعلق الأمر بالتواصل الذي نقوم به كل يوم في التدريب والممارسة حتى نتحسن وهذا سيتحقق فيما بعد".

وتابع: "كان من الممكن أن أسجل هاتريك، من المؤسف أنني لم أفعل ذلك، كانت هناك بعض الاحتفالات الجيدة لذلك أنا سعيد، من الجيد أن والدي رأي الهدفين في المدرجات، لأنها لحظة كبيرة بالنسبة لي كوني مبتدئ في هذه البطولة".

واختتم مازحًا: "الآن أيضًا مر ما يقرب من 30 دقيقة منذ أن سجلت الهدف الأخير، لذا يجب أن أواصل التقدم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا