الارشيف / رياضة / ايجي ناو

سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري

كتب أخبار الرياضة في الأحد 2022/08/07 الساعة 08:12 م ..سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد السكندريعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

Advertisements

أعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الإتحاد السكندري التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومحمد أشرف 

خط الوسط: أليو ديانج ومحمد محمود ومحمد فخري وزياد طارق

خط الهجوم: أحمد سيد غريب 

ويجلس على دكة البدلاء: حسام حسن وصلاح محسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير ومحمد نصير ومحمد حمدي وميدو نبيل.

 

Advertisements


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

سواريش تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا