الارشيف / رياضة / ايجي ناو

عماد النحاس يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي.. «عبدالمنصف» أساسيا

كتب الوطن سبورت في الأحد 2022/08/07 الساعة 08:13 م ..عماد النحاس يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي.. «عبدالمنصف» أساسياعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

08:10 م | الأحد 07 أغسطس 2022

عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بنظيره الأهلي، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب استاد العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي

عماد النحاس، المدير الفني للاتحاد السكندري، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة الأهلي، كالتالي:

محمد عبد المنصف، عبدالله نصيب، صبري رحيل، سعيدو سمبوري، محمود شبانة، هشام صلاح، مورو ساليفو، مروان عطية، إبراهيم حسن، ، بنجامين بواتينج.

ويغيب عن مباراة الاتحاد السكندري والأهلي، الأنجولي مابولولو، هداف زعيم الثغر، بسبب إصابة عضلية.

وصول حافلة الاتحاد السكندري قبل المباراة بساعتين

الاتحاد السكندري إلى ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة، أي قبل المباراة بساعتين، وألقى عماد النحاس محاضرة نهائية لمراجعة أدوار اللاعبين قبل انطلاق اللقاء.

كانت إدارة نادي الاتحاد السكندري وفرت 500 تذكرة مجانية لجماهير زعيم الثغر، لدعم ومؤازرة الجهاز الفني واللاعبين أمام الأهلي.

ويعد لقاء اليوم رقم 80 بين الأهلي والاتحاد السكندري؛ إذ التقى الفريقان في 79 مباراة سابقة، شهدت تفوقا كبيرا للأحمر، الذي فاز بـ58 مواجهة.

بينما فاز الاتحاد السكندري في 5 مباريات، وانتهت 16 مواجهة بالتعادل بين الفريقين.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

النحاس تشكيل الاتحاد السكندري الأهلي عبدالمنصف أساسيا

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل عماد النحاس يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي.. «عبدالمنصف» أساسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا