الارشيف / رياضة / الطريق

يهدد عرش .. هالاند يسجل في أول ظهور مع مانشستر سيتي بالبريميرليج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حقق مانشستر سيتي الفوز في أول مباراة له بالموسم الرياضي الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 على نظيره وست هام يونايتد في ختام منافسات الجولة الافتتاحية للبريميرليج.

وقاد النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي فريقه للفوز في قمة الأسبوع، بعدما أحرز الهدفين في شباك وست هام يونايتد، في الدقيقتين 36 و65 على الترتيب.

وحصد السيتي أول 3 نقاط في الموسم الرياضي الجديد في مشوار الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي، بعدما توج به في آخر نسختين، بعد صراع شرس مع المنافس الأقوى لمانشستر سيتي بين أندية البريميرليج.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

هالاند يهدد إنجازات

ويعد تسجيل هدفين لهالاند في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد انضمامه لصفوف مانشستر سيتي قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تهديدًا مباشرًا لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول في صراع الحصول على الحذاء الذهبي.

وكان الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول توج بالحذاء الذهبي في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، بعدما تمكن من تسجيل 23 هدفًا، بالتساوي من الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.

وتوج محمد صلاح بالحذاء الذهبي في 3 نسخ في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن يشتعل الصراع في الموسم الجاري بعد انضمام ماكينة أهداف الدوري الألماني الممتاز للبريميرليج عبر بوابة السيتي.

اقرأ أيضًا: قتل مدربه ودمر فريقه.. قصة دانيال باديسلاف «أبدن حارس مرمى بالعالم»

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون بثنائية فى الدوري الإنجليزي

صراع الدوري بين السيتي وليفربول

والتقى مانشستر سيتي وليفربول قبل أيام من انطلاق الموسم الرياضي الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، في صراع حسم لقب كأس الدرع الخيرية، والتي حسمها لاعبو الريدز لصالحهما بهدفين عن طريق نونيز ومحمد صلاح

ويسعى الألماني يورجن كلوب للتفوق في صراع الدوري الإنجليزي على الإسباني بيب جوارديولا، بعدما خسر بطولتي الدوري في آخر نسختين في الدقائق الأخيرة للموسم، ويعد موسم 2019-2020 هو أخر تتويج للريدز باللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا