الارشيف / رياضة / ايجي ناو

حكام في الدوري المصري.. محمد العتباني لسيراميكا وإنبي

كتب الوطن سبورت في الأثنين 2022/08/08 الساعة 12:48 ص ..حكام في الدوري المصري.. محمد العتباني لسيراميكا وإنبيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

12:42 ص | الإثنين 08 أغسطس 2022

سيراميكا كيلوباترا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام حكام مباريات اليوم، التي تشمل مواجهتين من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

حكام مباراة سيراميكا كيلوباترا أمام إنبي

سيراميكا كيلوباترا وإنبي كحكم ساحة، يعاونه كل من محمد فاروق حكم مساعد أول، محمد السيد حكم مساعد ثان، محمد إبراهيم الدسوقي حكم رابع، هشام القاضي  حكم ، محمد علاء هشام مساعد حكم فيديو.

إنبي المباراة، وهو يحتل المركز الـ9 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة، حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل 13 وخسر 9.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق سيراميكا كيلوباترا المركز الـ10 بجدول الترتيب، برصيد 34 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة، حقق الانتصار في 7 مواجهات وتعادل 13 وهزم 9.

حكام مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني

ويتولى السيد منير المباراة التي تجمع طلائع الجيش أمام وإيسترن كومباني كحكم ساحة يعاونه أحمد لطفي حكم مساعد أول، ومحمد عبدالعظيم حكم مساعد ثان وجلال أحمد ناصر حكم رابع، ومحمد عباس قابيل حكم فيديو، وأسامة عبداللطيف مساعد حكم فيديو.

يدخل فريق إيسترن كومباني مباراة الغد ، في المركز الـ16 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة؛ إذ حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل 9، وهزم خلال 14.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ5 من جدول الترتيب، برصيد 45 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة؛ إذ حقق الانتصار في 11 مواجهة، وتعادل 12، وخسر 6.

ويسعى فريق إيسترن كومباني لخطف الفوز من فريق طلائع الجيش، وحصد الـ3 نقاط من أجل الهروب من شبح الهبوط.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مباريات اليوم الدوري المصري العتباني لسيراميكا وإنبي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل حكام مباريات اليوم في الدوري المصري.. محمد العتباني لسيراميكا وإنبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا