الارشيف / رياضة / بطولات

شيرر لـ هالاند بعد ثنائيته في ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي: أمامك 258 هدفًا

بعث الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، آلان شيرر برسالة لنجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند بعد أول ظهور ناجح له ضد وست هام.

وخاض هالاند البالغ من العمر 22 عامًا، أول مباراة له على الإطلاق في استاد لندن وقاد مانشستر سيتي للفوز 2-0 على وست بثنائية دون رد، وقد سجل الهدفين.

هدفي هالاند في مباراة مانشستر سيتي ووست هام

كان المهاجم متألقًا منذ أن ظهر على الساحة مع ريد بول سالزبورج في عام 2019، وسجل ما مجموعه 29 هدفًا في 27 مباراة في النمسا، قبل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند في عام 2020.

أثبت الدولي النرويجي أن إنجازاته التهديفية مع سالزبورج لم تكن حظًا، حيث سجل 86 هدفًا في 89 مباراة مع دورتموند قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

يتوقع الكثيرون أن آلة الأهداف البالغة من العمر 22 عامًا ستحطم الدوري الإنجليزي الممتاز، وربما تحطم الأرقام القياسية.

اقرأ أيضًا | هالاند بعد هدفيه أمام وست هام: من المؤسف عدم تسجيلي هاتريك

لكن شيرر الذي سجل 260 هدفا في الدوري حاول وضع هالاند في مكانه برسالة على "تويتر" بعد ثنائيته في مباراة مانشستر سيتي ووست هام.

ذكرت أسطورة نيوكاسل أن النرويجي لا يزال أمامه طريق طويل ليقطعه لمعادلة رقمه القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وغرد شيرر: "هالاند، أمامك 258 هدفًا". 

ومع ذلك، يعتقد زميله الدولي السابق في إنجلترا جاري لينكر، أن هالاند سيترك بصمته في البريميرليج.

لينيكر يتوقع أن هالاند سيسجل المزيد من الأهداف وغرّد: "هالاند لا يمكن إيقافه، مهاجم حقيقي أرقامه التهديفية ستكون ضخمة، موهبة رائعة حقًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا