الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

قبل نصف الملعب.. إسماعيلا سار يسجل هدفا إعجازيا في إنجلترا ()

رغم هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه واتفورد، إلا أن السنغالي الجناح إسماعيلا سار لا يزال ينثر سحره في الملاعب الإنجليزية.

وسجل إسماعيلا سار هدفا رائعا بتسديدة من قبل نصف الملعب، سكنت شباك وست بروميتش ألبيون، في ختام الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيونشيب).

وتمكن إسماعيلا سار بهذا الهدف الإعجازي من إدراك التعادل لفريقه واتفورد مع مضيفه وست بروميتش ألبيون على ملعب "ذا هاوثورنس" بنتيجة (1-1) مساء الإثنين.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح رصيد واتفورد 4 نقاط في المركز السادس بعد فوزه في الجولة الأولى على الهابط الآخر شيفيلد يونايتد، فيما حصد وست بروميتش نقطته الثانية في المركز الـ14.

وكان واتفورد هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بعد احتلال المركز قبل الأخير، وسجل إسماعيلا سار 5 أهداف لفريقه.

يُذكر أن سار (24 عاما) ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف بعدما أصبح لاعبا بارزا سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو مع منتخب بلاده الذي تُوج معه بلقب كأس الأمم الأفريقية 2021 على حساب منتخب في النهائي بركلات الترجيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا