الارشيف / رياضة / بطولات

الهلال يخوض 3 وديات ويشارك في حفل اعتزال نواف الخالدي

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" عن خوض 3 مواجهات ودية جديدة قبل بداية الدوري للمحترفين، بجانب التواجد في حفل اعتزال الحارس الكويتي الدولي السابق نواف الخالدي.

الهلال توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف ليتوج أزرق بالبطولة للمرة الثامنة عشر في تاريخه والثالثة تواليا.

ويبدأ الهلال النسخة المقبلة من الدوري السعودي 2022-2023 بمواجهة الخليج، يوم 25 أغسطس، على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

اقرأ ايضًا | مقابل 900 مليون ريال.. قنوات SSC تفوز بحقوق نقل الدوري السعودي 3 مواسم

3 وديات تنتظر الهلال قبل بداية الموسم

 سيلعب الهلال بطل آسيا أمام ظيره نوتنجهام فورست الإنجليزي، مساء يوم الجمعة المقبل، على إستاد سانت جورجس بارك في اطار المعسكر الخارجي لفريق المدرب رامون دياز في برمنجهام.

الهلال سيتواجه كذلك مع الشعلة يوم الثلاثاء 16 أغسطس، ثم يُلاقي الباطن يوم الجمعة 19 وذلك في ملعبه بالعاصمة الرياض قبل انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال فاز مساء الأحد في مواجهة ودية بملعب بيرنلي أمام ألميريا الإسباني بهدفين لهدف.

الهلال سيحل كذلك ضيفا في مباراة اعتزال الحارس الكويتي نواف الخالدي بمواجهة أمام القادسية الكويتي، وهو اللقاء الذي يشهد تواجد عددًا من نجوم العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا