الارشيف / رياضة / ايجي ناو

ذا صن: مأزق صعب ينتظر لحسم صفقة رابيو

كتب اخبار البطولات في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 01:44 ص ..ذا صن: مأزق صعب ينتظر لحسم صفقة رابيوعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

أدريان رابيو، من نادي .

ويسعى الشياطين الحمر إلى التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل الفشل في حسم صفقة فرينكي دي يونج مع نادي برشلونة.

مانشستر يونايتد أنظاره ناحية أدريان رابيو، حيث ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن النادي توصل إلى اتفاق بالفعل مع يوفنتوس حول ضم صاحب الـ27 عامًا مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

في السابق، اشتبكت فيرونيك مع مديرين رياضيين وطالبت بمقابلة المديرين وحضور الدورات التدريبية.

والمزيد من المفاوضات الكابوسية هي آخر شيء يحتاجه مانشستر يونايتد بعد صيف محبط وهزيمة كارثية في يوم الافتتاح أمام برايتون.

اقرأ أيضًا.. مدرب بولونيا يعلق على اهتمام مانشستر يونايتد بضم أرناوتوفيتش

أرادت فيرونيك الذهاب في جولة ما قبل الموسم بعد أن وقع ابنها عقدًا مع باريس سان جيرمان.

وعندما تم استبعاده من احتياطي باريس سان جيرمان بسبب خلاف حول الأجور، أعلنت عن إحباطاتها، ووصفت بأن نجلها "سيعيش قريبًا في السجن على الخبز والماء حيث إنه رهينة حاليًا".

كما ألغت فيرونك انتقال رابيو إلى توتنهام في 2018 بسبب مطالبها المتعلقة بالأجور.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ينتظر مانشستر يونايتد رابيو

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل ذا صن: مأزق صعب ينتظر مانشستر يونايتد لحسم صفقة رابيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا