الارشيف / رياضة / ايجي ناو

تسوبيل ينصح عمر مرموش: العب بالطريقة المصرية وافعل مثل

كتب اخبار البطولات في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 01:00 ص ..تسوبيل ينصح عمر مرموش: العب بالطريقة المصرية وافعل مثل محمد صلاحعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

 راينر تسوبيل المدير الفني السابق للأهلي رسالة إلى المحترف المصري عمر مرموش المتواجد في صفوف فريق فولفسبورج. 

وقال تسوبيل خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "أتابع عمر مرموش بعض الوقت وأشاهد التدريبات وهو لا يعرفني، هو صغير السن وموهوب جدًا لكنه يلعب بطريقة ألمانية".

وأضاف: "راضي تمامًا عن أدائه، منذ شهرين أو ثلاثة أشهر كان يريد أن يغادر الفريق والمدير الفني طلب منه البقاء وتناغم مع الفريق، مرموش يلعب بطريقة ألمانية أكثر من اللازم، عليه أن يلعب بالطريقة المصرية".

تسوبيل: الأهلي يحتاج حسام حسن الحقيقي.. والغضب سبب تصريحاتي عن مساعدة الحكام

مرموش أن لا يخفي عقليته المصرية، وستحبه الجماهير الألمانية عندما يفعل ذلك".

وأتم: "أرى أن هو أفضل لاعب في العالم".


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تسوبيل مرموش بالطريقة المصرية وافعل

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل تسوبيل ينصح عمر مرموش: العب بالطريقة المصرية وافعل مثل محمد صلاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا