الارشيف / رياضة / ايجي ناو

تفاصيل جلسة الرياضة مع فيتوريا في حضور حازم إمام.. استجابة لطلبات المدرب «صور»

كتب الوطن سبورت في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 06:56 م ..تفاصيل جلسة الرياضة مع فيتوريا في حضور حازم إمام.. استجابة لطلبات المدرب «صور»علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

06:48 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

جانب من لقاء وزير الشباب والرياضة مع روي فيتوريا 

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بحضور حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

جانب من لقاء وزير الشباب والرياضة مع روي فيتوريا 

فيتوريا يطرح رؤيته للفترة المقبلة

طرح المدير الفني، رؤيته، حول إعداد المنتخب الوطني للمنافسات والبطولات، وملامح خطته نحو تطوير كرة القدم المصرية بشكل عام بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وكذا قيامه بتقييم شامل لأداء اللاعبين خلال حضوره لعدد من مباريات الدوري العام والكأس.

جانب من لقاء وزير الشباب والرياضة مع روي فيتوريا  

وزير الرياضة: الاستجابة لكل طلبات المدير الفني الجديد

وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وتحقيق النجاح مع المنتخب بتقديم أداء متميز ونتائج جيدة في مختلف المنافسات، وبالشكل الذي يحقق تطلعات وآمال الجماهير المصرية.

جانب من لقاء وزير الشباب والرياضة مع روي فيتوريا  

أشرف صبحي: كامل مع اتحاد الكرة للاستجابة لطلبات فيتوريا 

منتخب مصر، وتهيئة الأجواء، وتوفير كل ما يلزم له؛ للقيام بمهامه المنوط بها على أكمل وجه.

قام وزير الشباب والرياضة برفقة المدير الفني والكابتن حازم إمام بجولة داخل مركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة «مركز التعليم المدني»، حيث تعرف المدير الفني على إمكانيات المركز، وما يقدمه من خدمات، وشاهد فيلماً تسجيلياً حول الطفرة التى شهدتها البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية المُنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تفاصيل الرياضة فيتوريا استجابة لطلبات المدرب

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع فيتوريا في حضور حازم إمام.. استجابة لطلبات المدرب «صور» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا