الارشيف / رياضة / ايجي ناو

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل اجتماع حازم إمام مع كلاتنبرج.. مهمتان لخبير التحكيم

كتب اخبار البطولات في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 08:00 م ..اتحاد الكرة يعلن تفاصيل اجتماع حازم إمام مع كلاتنبرج.. مهمتان لخبير التحكيمعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

حازم إمام عضو مجلس إدارة الجبلاية مع الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسؤول عن منظومة التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن اليوم تقدم عصام عبد الفتاح باستقالته من رئاسة لجنة الحكام وقبولها، استعدادًا لتسليم مهامه للإنجليزي مارك كلاتنبرج.

جهاد جريشة: عصام عبد الفتاح رحل لسببين.. وتواجد كلاتنبرج "أمر واقع"

وأوضح اتحاد الكرة أن حازم إمام عقد اجتماعًا مع كلاتنبرج اليوم بمقر الجبلاية لمناقشة خطة واستراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة.

وذكر اتحاد الكرة أن الاجتماع شهد تبادل النقاش بين الطرفين بشأن الشكاوى المقدمة ضد بعض الحكام خلال الموسم الحالي، وأكد أن كلاتنبرج سيدرسها جميعًا ثم سيجتمع بالأطقم المسئولة عن تلك المباريات والحالات لمناقشتها.

واختتم اتحاد الكرة أنه تم الاتفاق مع كلاتنبرج على أن يقوم بتعيين الحكام في المباريات بداية من الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وكذلك مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

كلاتنبرج مهمته في الحادية عشر صباح الغد بعقد اجتماع مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بمقر الاتحاد.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

اتحاد الكرة تفاصيل اجتماع كلاتنبرج مهمتان لخبير التحكيم

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يعلن تفاصيل اجتماع حازم إمام مع كلاتنبرج.. مهمتان لخبير التحكيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا