الارشيف / رياضة / ايجي ناو

يقرر تصعيد 4 لاعبين من قطاع الناشئين للفريق الأول

كتب اخبار البطولات في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 07:40 م .. يقرر تصعيد 4 لاعبين من قطاع الناشئين للفريق الأولعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني بتصعيد أربعة لاعبين من فرق قطاع الناشئين بالنادي للمشاركة في مران الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

ويستعد سموحة لمواجهة فيوتشر، مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي ذلك تماشيًا مع رغبة مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات تصعيد اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين لفريق الكرة الأول ومنحهم الثقة في المشاركة بالتدريبات، والتنسيق الدائم بين الجهاز الفني لفريق الكرة ورئيس قطاع الناشئين برئاسة عطية السيد.

مدرب سموحة: أجاي في "فورمة" جيدة.. وسنحاول ضم ثنائي الزمالك نهائيًا

وشهد مران اليوم مشاركة كل من أحمد علي أمين، مواليد 2004 مركز وسط ملعب، وإبراهيم سامي مركز مساك مواليد 2001، ومحمد طلعت مساك مواليد 2001 وعبد الرحمن حمدى وسط ملعب مواليد 2001.

عبد الحميد بسيوني، بمستوى الناشئين المنضمين لتدريبات الفريق، مؤكدا بأنهم يمتلكون إمكانيات رائعة ومستقبل كبير ينتظرهم خلال السنوات القليلة المقبلة.

وشدد بسيوني على أن الجهاز الفني يتبع سياسة منح الفرص لجميع اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين، وبالفعل سيقوم بإشراك عدد من اللاعبين خلال اللقاءات الرسمية للفريق الأول هذا الموسم ولكن في الوقت المناسب.

ويحتل فريق سموحة المركز السادس في ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

سموحة تصعيد لاعبين الناشئين للفريق الأول

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل سموحة يقرر تصعيد 4 لاعبين من قطاع الناشئين للفريق الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا