الارشيف / رياضة / بطولات

أنشيلوتي: ريال مدريد سيُقاتل من أجل السداسية.. ولن ننخدع بهزيمة فرانكفورت أمام بايرن ميونخ

  • 1/2
  • 2/2

شدد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أن فريقه لن ينخدع بالهزيمة الكبيرة التي تلقاها فريق آينتراخت فرانكفورت من بايرن ميونخ، وذلك خلال حديثه أمام وسائل الإعلام قبل مباراة السوبر الأوروبي.

ويُقام السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت، مساء غد الأربعاء على ملعب "هلنسكي الأولمبي"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هزيمة فرانكفورت 6-1 من بايرن ميونخ؟ لم أر تلك المباراة والنتيجة لن تخدعنا".

وواصل: "كان لدى آينتراخت مشوار رائع في الدوري الأوروبي، واستحقوا الفوز بها لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية، نحن نُقاتل ونلعب بشكل جيد، الاستعداد للموسم كان جيدًا للغاية ونصل بثقة".

وعن وجود فرانكفورت بين أندية الوسط في ألمانيا: "بايرن ميونخ لديه ميزانية وتنظيم وتاريخ أكبر من باقي الفرق، هذا ما يحدث في كرة القدم الألمانية والعديد من البلدان الأخرى مثل إيطاليا.. الموازنة أمر معقد للغاية".

وأضاف: "السداسية؟ هذا ممكن، سنقاتل من أجل جميع المسابقات تمامًا، ليس لدي شك في ذلك؛ لكن الفوز بها سيكون أكثر تعقيدًا، لا أعرف ما إذا كنا سننجح، لأن الأمر صعب للغاية، لكن الفريق جيد للغاية ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين لقد تحسّنا عن العام الماضي، وسننافس ونُقاتل".

اقرأ أيضًا.. ماريانو دياز يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع ريال مدريد

وردًا على "كيف يكون هذا الفريق أفضل من الموسم الماضي؟" قال: "لقد قمنا بتعاقدين جيدين من الناحية البدنية والفنية، لا شيء أكثر، كانت الكيمياء بين المحاربين القدامى والشباب أحد مفاتيح نجاح العام الماضي ويمكن أن تستمر إلى أبعد من ذلك هذا العام، لأننا اعتدنا أكثر للعيش معًا، روديجر وتشواميني يضيفا إلى الجودة واللياقة البدنية".

وأردف: "نحن هُنا بسبب العمل الذي قام به أولئك الذين فازوا بدوري الأبطال، سأعتمد على الفريق الذي فاز في باريس، أولئك الموجودين معي هنا سيلعبون".

وبسؤاله: "كيف تطمح للفوز بلقب آخر؟ وهل سمح رحيل رونالدو أن يُظهر بنزيما إمكاناته الكاملة؟"، قال: "نحن مستعدون للفوز باللقب والفوز دائمًا أمر مميز".

وأشار: "أنا لا أنظر إلى الإحصائيات، فهي ليست مهمة؛ أنا أستمتع بلاعبي فريقي".

وبسؤاله "هل بنزيما بحاجة إلى مُهاجم بديل؟"، أجاب: "لدينا الكثير من المهاجمين، هازارد، رودريجو، ماريانو وأسينسيو من الواضح أنه عندما يغيب أفضل مهاجم في العالم، فإن ذلك يؤثر على الفريق، لكن نحن لدينا حلول، استبدال كريم أمر مستحيل، لا يوجد لاعب في العالم يستطيع، إذا أُصيب بالإمساك، سنتأقلم".

واختتم تصريحاته: "أعتقد أنه كان أفضل موسم في مسيرتي، لم أفز أبدًا بالدوري ودوري أبطال أوروبا في نفس العام، لقد حصلنا عليهما بفضل العديد من العوامل وفزنا على فرق قوية للغاية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا