الارشيف / رياضة / بطولات

مدرب الزمالك يتحدث عن الفوز بخماسية ضد المقاصة ويعلق على غياب المثلوثي أمام فاركو

تحدث البرتغالي روي أجواش المدرب المساعد لنادي الزمالك، عن فوز فريقه على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.

وقال أجواش خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نحتاج للفوز في مباراة اليوم أمام المقاصة، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد، وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".

طالع | ميدو: الزمالك على أعتاب دوري تاريخي.. ولو لدينا 8 من زيزو سنصبح في مكان آخر

وتابع: "نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي، وإنهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".

وأضاف: "نعلم جيدًا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهودهم الكبير، لا سيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري، وسنستعد لهم جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع فاركو يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس الجاري، في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري.

وعلق علي غياب المثلوثي في المباراة المقبلة، قائلًا: "الزمالك لعب بطرق مختلفة، والجهاز الفني سيستغل اللاعبين المتواجدين بالفريق طبقا للخطة التي ستناسب المباراة وسنجهز البديل المناسب للمشاركة في لقاء فاركو".

ويغيب حمزة المثلوثي عن مباراة الزمالك وفاركو القادمة، بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات آخرهم مباراة المقاصة اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا