الارشيف / رياضة / بطولات

لاعب السابق يحث الإدارة على التعاقد مع مهاجم برشلونة

حث لاعب فريق السابق، جوس بويت، إدارة النادي اللندني على التعاقد مع لاعب فريق برشلونة بيير إيميريك أوباميانج في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان تشيلسي قد سمح برحيل كل من روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر، إلى إنتر ميلان ولايبزيج على الترتيب، بينما تحوم الشكوك حول مستقبل الثنائي حكيم زياش وكالوم هودسون أودوي.

وذكرت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن تشيلسي لديه رغبة في التعاقد مع أوباميانج من صفوف برشلونة، وهي الفكرة التي دعمها جوس بويت.

وقال بويت في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبدنت" الإنجليزية عندما سُئل عما إذا كان التوقيع مع الجابوني سيكون خطوة جيدة: "بلا شك".

وأضاف: "أوباميانج سيكون مثاليًا، يبدو سعيدًا وعاد إلى أفضل مستوى تهديفي له".

وواصل: "لا أعرف لماذا يحاول تشيلسي وبرشلونة هذا الصيف باستمرار التوقيع مع نفس اللاعبين والسرقة من بعضهم البعض، إنهما ليسا أندية متشابهة، لكنهما يحاولان شراء نفس اللاعبين بالضبط".

واستمر: "لا أستطيع أن أرى توقيع أوباميانج يحدث، لكنني سأكون سعيدًا ومندهشًا إذا حدث ذلك".

واستكمل: "لا يزال تشيلسي بحاجة إلى تسوية وضع المهاجم الآن وقد رحل لوكاكو، رحيم ستيرلينج لن يكون مهاجمهم الصريح".

وأكد: "من المنطقي أن يبحث تشيلسي عن قلب دفاع آخر، لكن 85 مليون جنيه إسترليني؟ من الصعب قول ذلك لأن السوق مجنون عندما تريد لاعبين معينين".

واختتم: "لإنفاق هذا القدر الكبير من المال، يحتاج اللاعب إلى اللعب أسبوعًا تلو الآخر لمدة أربع أو خمس سنوات مقبلة مثل فيرجيل فان دايك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا