الارشيف / رياضة / ايجي ناو

صلاح باشا: الأهلي لا يفاوضني.. وحلمي اللعب في «الممتاز» مع أودينيزي

كتب الوطن سبورت في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 01:36 ص ..صلاح باشا: الأهلي لا يفاوضني.. وحلمي اللعب في «الممتاز» مع أودينيزيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

01:30 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022

صلاح باشا

كشف صلاح باشا، مهاجم منتخب مصر للشباب وأودينيزي الإيطالي، حقيقة مفاوضات الأهلي معه، بعد الأنباء التي ترددت في هذا الشأن.

صلاح باشا: رحيلي عن الأهلي جاء بسبب الظروف الصحية لوالدي

الأهلي في الوقت الحالي»، مشددا على أن «هدفي الاستمرار مع أودينيزي، وحلمي اللعب في الدوري الممتاز مع أودينيزي في الفترة المقبلة».

صلاح باشا إلى أن رحيله عن الأهلي من قبل، جاء بسب الظروف الصحية لوالده.

وكانت أنباء ترددت خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي مع صلاح باشا وأنه على رادار القلعة الحمراء، لكن اللاعب نفى هذا الأمر.

20 مباراة لصلاح باشا مع أودينيري

وخاض صلاح باشا، رفقة فريقه بالدوري الإيطالي، الدرجة الثانية، الموسم الماضي، 20 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 15 هدفا، وصناعة 5.

وتألق اللاعب رفقة المنتخب الوطني تحت 23 عاما، في بطولة كأس العرب الأخيرة، رفقة المدير الفني محمود جابر، وسجل هدف التعادل في مرمى المنتخب في المباراة النهائية، لكن خسر الفراعنة عن طريق ركلات الترجيح، ونجح منتخب الأخضر الشقيق في المحافظة على لقبه للعام الثاني على التوالي.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الأهلي يفاوضني وحلمي اللعب الممتاز أودينيزي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل صلاح باشا: الأهلي لا يفاوضني.. وحلمي اللعب في «الممتاز» مع أودينيزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا