الارشيف / رياضة / الطريق

الدحيل القطري يكشف حقيقة عودة فرجاني ساسي للزمالكاليوم الأربعاء، 10 أغسطس 2022 04:47 مـ

كشف سالم المري، مدير قطاع الكرة بنادي الدحيل القطري موقف ناديه من رحيل التونسي فرجاني ساسي عن الفريق، وانضمامه لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قطرية وتونسية قد أكدت عن خروج فرجاني ساسي من قائمة الفريق القطري بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وأكد المري في تصريحات تليفزيونية: "متمسكون بفرجاني ساسي، وعند مجيئه كنا مقتنعين من أنه سيشكل إضافة فنية كبيرة للدحيل القطري".

اقرأ أيضًا: السوبر الأوروبي.. موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت والقنوات الناقلة

وأضاف: "ساسي بدأ الموسم الماضي معنا بشكل جيد وبدأ الموسم الحالي أيضًا بشكل جيد، ونحن متمسكون به وبخدماته مع الفريق".

وأتم: "متسمكون بفرجاني ساسي حتى نهاية تعاقده معنا، وهو واحد من أفضل نجوم الفريق والدوري القطري، واللاعب متمسك بنا ومنسجم معنا".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب عودة ساسي إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد إصابته مع فريق الدحيل القطري وخروج اسمه من قائمة الفريق حتى نهايته.

من جانبه أكد مدير قطاع الكرة بالدحيل القطري على أن اللاعب مستمر معنا وسيغيب أسبوعين فقط عن الملاعب قبل أن يعود من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وخاض فرجاني ساسي مع نادي الزمالك 24 مباراة الموسم الماضي، حيث أحرز أربعة أهداف، وصنع ثلاثة آخرين.

وشارك فرجاني ساسي مع نادي الدحيل القطري في مباراة الوكرة بالجولة الاولى من الدوري القطري والتي انتهت بفوز الدحيل بنتيجة 4-2، ضمن مباريات الجولة الأولى.

من جهة أخرى قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك منح لاعبي الفريق الأول راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، على أن يستأنف لاعبو الفريق تدريباتهم غدًا الخميس استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي ببطولة كأس .

وحقق نادي الزمالك الفوز بخماسية نظيفة على فريق مصر المقاصة، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي لعبت أمس الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي الاثنين المقبل، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في البطولة لتي يحمل لقبها نادي الزمالك.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليًا برصيد 72 نقطة، جمعها الفريق الأبيض من 30 مباراة، فيما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني حاليًا بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، إلا أنه يتبقى له مبارتين مؤجلتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا