الارشيف / رياضة / ايجي ناو

فايق: صفقة تبادلية محتملة بين البنك الأهلي والزمالك

كتب الوطن سبورت في السبت 2022/08/13 الساعة 05:56 ص ..فايق: صفقة تبادلية محتملة بين البنك الأهلي والزمالكعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

05:49 ص | السبت 13 أغسطس 2022

عمر السعيد

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن وجود صفقة تبادلية بين الزمالك والبنك الأهلي، سيكون طرفيها أحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي مع عمر السعيد، مهاجم نادي الزمالك.

الزمالك إلى مدافع، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يحدث صفقة تبادلية بين الطرفين.

الوطن ينفرد بالمفاوضات بين البنك الأهلي وعمر السعيد

البنك الأهلي في التعاقد مع عمر السعيد، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة في ظل رغبة النادي في المشاركة في البطولة العربية في الموسم الجديد.

وينتهي عقد عمر السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ليمكنه من الرحيل مجانًا عن النادي، إلا أن النادي يتجه لتجديد التعاقد مع السعيد، من أجل الدخول في صفقة تبادلية مع إدارة نادي البنك الأهلي.

البنك الأهلي يتأهل للدور ربع النهائي من كأس مصر

وكان البنك الأهلي قد نجح في التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، بعد الفوز في مباراة الأمس، أمام إنبي بضربات الترجيح في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور ثمن النهائي من البطولة، وذلك بعد مباراة مارثوانية انتهت بضربات الترجيح بعد التعادل بأربعة أهداف لكل فريق.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تبادلية محتملة البنك الأهلي والزمالك

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل فايق: صفقة تبادلية محتملة بين البنك الأهلي والزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا