الارشيف / رياضة / ايجي ناو

اليوم انطلاق تصفيات المصارعة النسائية بالمركز الأولمبى

كتب أخبار الرياضة في الأثنين 2022/08/15 الساعة 03:32 ص ..اليوم انطلاق تصفيات المصارعة النسائية بالمركز الأولمبى علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

تنطلق اليوم تصفيات منتخب المصارعة النسائية بالمركز الأولمبى، والتى تقام لاختيار منتخب المصارعة النسائية المقرر مشاركته في البطولات المقبلة.

ومن المقرر أن يشارك فى التصفيات الحاصلات على المراكز من الأول حتى الثالث، ببطولة الجمهورية دون رسوم، على أن يتم سداد 300 جنيه لمن هم دون ذلك، على أن تتم مشاركتهم بخطاب رسمي ومعتمد من الهيئة التابعين لها.

.

.

.

وفى النسائية، تشارك شيماء عاطف بركات، ومنة الله أحمد، وعلى مستوى الرومانية عبد الله محمد، عبد الرحمن أحمد، عماد محمد، عمر عصام، فارس محمد، كريم عادل، فكرى محمد.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

اليوم انطلاق تصفيات المصارعة النسائية بالمركز الأولمبى

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل اليوم انطلاق تصفيات المصارعة النسائية بالمركز الأولمبى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا