الارشيف / رياضة / ايجي ناو

: أراهن بكل تاريخي على إلغاء حكم حبسي.. وقبول اعتذار أبو جبل في يد فيريرا

كتب اخبار البطولات في الأثنين 2022/08/15 الساعة 02:36 ص ..: أراهن بكل تاريخي على إلغاء حكم حبسي.. وقبول اعتذار أبو جبل في يد فيريراعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة شهر في الدعوة المقامة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيتم الغاءه، مشددًا على اعتذار حارس مرمى فريق الكرة الأول محمد أبو جبل لمسؤولي القلعة البيضاء.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "أراهن بكل تاريخي، إذا لم تلغى الأحكام في الاستئناف والنقض سأعتزل المحاماه والزمالك، وسأخذ حقي عن طريق القانون".

مرتضى منصور يرد على أنباء اعتذاره لـ الخطيب عن طريق توفيق عكاشة

وأضاف: "لا علاقة لنا بالأهلي ولكن عندما يكون هناك ظلم سنتحدث"

وتابع: "تنتظرنا مباراة هامة جدًا مع الإسماعيلي في كأس مصر، وأطالب جماهير الزمالك لا تنشغلول بي، والفريق أهم مني".

واستكمل: "يتبقي مباراتين فقط في الدوري، واقتربنا من الاحتفال بدرع الدوري في أصعب سنة مرة على الزمالك".

وكشف: "محمد أبو جبل أعتذر ويريد العودة، وفيريرا يؤجل هذا الأمر لنهاية الموسم، والأخير لم يرفض أبو جبل ولكنه حزين منه ومن طارق حامد، وباب العودة مفتوح للحارس الدولي حال موافقة المدير الفني".

وواصل: "سننظم أفضل احتفالية لفريق الزمالك في الاستاد بعد الفوز بالدوري بمباراة الاتحاد السكندري، وأكبر احتفالية للفريق بعد الفوز بالدوري ستكون في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وسيتواجد هاني شاكر ومحمد منير أو ".

الزمالك من أجل حضور مباراة فاركو في الإسكندرية".


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مرتضى منصور أراهن تاريخي إلغاء وقبول اعتذار فيريرا

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل مرتضى منصور: أراهن بكل تاريخي على إلغاء حكم حبسي.. وقبول اعتذار أبو جبل في يد فيريرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا