الارشيف / رياضة / ايجي ناو

تقارير: ماجواير قد يكون ضحية تين هاج في مباراة ومانشستر يونايتد

كتب اخبار البطولات في الأربعاء 2022/08/17 الساعة 04:48 م ..تقارير: ماجواير قد يكون ضحية تين هاج في مباراة ومانشستر يونايتدعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

إريك تين هاج، في مباراة ليفربول المهمة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبمن سيدخل المواجهة من تشكيل لاعبين؟. 

وسقط في أول جولتين أمام برايتون وبرينتفورد، كانت كارثة على الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب الهولندي الذي جاء من أياكس أمستردام في شهر يونيو الماضي.

ولكن أكثر ما يؤرق تين هاج هو التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة ليفربول يوم الإثنين المقبل، على ملعب "أولد ترافورد" مع وجود تقصير واضح من بعض اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. ليفربول ينافس روما ويُجدد اهتمامه بجناح ريال مدريد

ومن أول اللاعبين الذين يفكر تين هاج في تغييرهم في تشكيل مباراة ليفربول هو قائد الفريق، هاري ماجواير، الذي كان أساسيًا في هزيمتي برايتون وبرينتفورد.

يدرس المدرب الهولندي الاعتماد على ليساندرو مارتينيز القادم من أياكس أمستردام بمقابل 55.3 مليون جنيه إسترليني بجانب، رفائيل فاران.

مانشستر يونايتد يشعرون بأن أسلوب تين هاج لا يتناسب مع إمكانياتهم وأنهم يفضلون أسلوبًا أكثر واقعية ضد ليفربول.

يأتي ذلك رغم تصريحات من تين هاج بأن ماجواير ومارتينيز هما الأساسيان في الموسم الجديد خلال فترة الإعداد.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تقارير ماجواير مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

كانت هذه تفاصيل تقارير: ماجواير قد يكون ضحية تين هاج في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا