الارشيف / رياضة / بطولات

تقارير: ماجواير قد يكون ضحية تين هاج في مباراة ومانشستر يونايتد

  • 1/2
  • 2/2

يفكر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، إريك تين هاج، في مباراة المهمة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبمن سيدخل المواجهة من تشكيل لاعبين؟. 

وسقط مانشستر يونايتد في أول جولتين أمام برايتون وبرينتفورد، كانت كارثة على الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب الهولندي الذي جاء من أياكس أمستردام في شهر يونيو الماضي.

ولكن أكثر ما يؤرق تين هاج هو التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة ليفربول يوم الإثنين المقبل، على ملعب "أولد ترافورد" مع وجود تقصير واضح من بعض اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. ليفربول ينافس روما ويُجدد اهتمامه بجناح ريال مدريد

ومن أول اللاعبين الذين يفكر تين هاج في تغييرهم في تشكيل مباراة ليفربول هو قائد الفريق، هاري ماجواير، الذي كان أساسيًا في هزيمتي برايتون وبرينتفورد.

يدرس المدرب الهولندي الاعتماد على ليساندرو مارتينيز القادم من أياكس أمستردام بمقابل 55.3 مليون جنيه إسترليني بجانب، رفائيل فاران.

وبحسب شبكة "Manchester Evening News" أن هناك بعض اللاعبين مانشستر يونايتد يشعرون بأن أسلوب تين هاج لا يتناسب مع إمكانياتهم وأنهم يفضلون أسلوبًا أكثر واقعية ضد ليفربول.

يأتي ذلك رغم تصريحات من تين هاج بأن ماجواير ومارتينيز هما الأساسيان في الموسم الجديد خلال فترة الإعداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا