الارشيف / رياضة / بطولات

عدلي القيعي: الأهلي يعاني من أخطاء لا تحدث في العالم.. وهجوم أبناء النادي غير مبرر

أكد عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، أنه لا يملك أي حسابات على صفحات السوشيال ميديا، وما يكتب على لسانه غير مسؤول عنه، معلقًا على انتقاد بعض لاعبي القلعة الحمراء القدامي للأداء الفني للفريق بالموسم الجاري.

وانتشرت تغريدات في الساعات الماضية على لسان عدلي القيعي ينتقد بعد الشخصيات الرياضية.

وقال القيعي في تصريحات عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "أنفي وجود حسابات لي على تويتر أو او انستجرام".

وأضاف: "نفس السبيل برنامج ملك وكتابة ليس له حسابات، وكل الحسابات التي تتحدث باسمي لا أعلم عنها شيئا، وأتمنى منع تلك الأمور وسأسلك الطريق القضائي".

طالع | خاص.. أليو ديانج يتلقى 3 عروض خارجية والأهلي يحسم مصيره

واستطرد: "التلميح والكتابة لا أعرفه مطلقًا، وما يصدر عبر حسابات السوشيال ميديا لا يخصني، وفي حال تكرار الأمر بالتأكيد سوف ألجأ إلى القضاء".

وأكمل: "هجوم أبناء النادي الأهلي على الفريق غير مبرر وكل واحد له عقله، وكل فرد له أحقية اختيار طريقه واختيار ما يناسب ظروفه، و لا أندهش من الهجوم، لأن كل فرد له ظروفه ودوافعه".

وأردف: "أحد الأشخاص قال لي إن مجدي عبدالغني تحدث عني، قلت له ذكر اسمي فقال لا، فقررت عدم التعليق على الأمر".

وواصل: "لن اعترف بالتلميحات ولن أقع في فخ المناوشات والدخول في أزمات والرد على أي شخص يذكر اسمي سواء بشئ جيد أو سئ".

وتابع القيعي: "الأهلي يلعب على أهداف كبيرة ويضغط مبارياته فيعاني من زحام المواجهات، وبات الأمر صعبًا على الفريق واللاعبين فبات الفريق لا يتحمل أخطاء التحكيم بجانب أخطاء اللاعبين التي لا تحدث في العالم كخطأ مباراة بيراميدز الموسم الماضي، إضافة الى إصابات مرعبة تحرمك من أبرز نجومك".

واختتم: "لا بد من وجود حماية للفريق، عليك أن تمنحني حقي وإذا خسرت وأنا سيء سأكون قد حصلت على حقي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا