الارشيف / رياضة / بطولات

عدلي القيعي يدافع عن سواريش ويصرح: لن أتردد في التدخل لإنهاء صفقة لـ الأهلي

دافع عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، عن ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للفريق، موضحا أنه لا يمكن تقييمه خلال الفترة الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني مساء اليوم في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري.

وقال القيعي في تصريحات عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "لا يمكن تقييم مرحلة سواريش، لأنه ليس لديه فريق يدربه، هو يقوم باستكشاف اللاعبين فقط، استعدادًا للموسم الجديد".

وأضاف: "إذا عاد كل لاعبي الأهلي المصابين، سأكون محتاج لعدد لاعبين محدود جدًا، ولكن ما أقوله أن النادي يجب أن يتعاقد مع قيمة مضافة للفريق، ومتفائل بالفترة المقبلة وسنرى الفريق الذي نتمناه".

طالع | عدلي القيعي: الأهلي يعاني من أخطاء لا تحدث في العالم.. وهجوم أبناء النادي غير مبرر

وأكمل: "إذا طلب مني الأهلي التدخل لحسم صفقة لن أتردد، ولكني أثق في الموجود الآن، وبشأن عودة أحمد فتحي، فلن أعلق عليه هذا أمر متروك للإدارة".

واختتم: "حتى الأسبوع الماضي أداء اتحاد الكرة لم يعجبني وأقول لهم لا تظنوا أن أزمات التحقيق مع الحكام وإخفاء خطاب نهائي إفريقيا سيسقط بالتقادم، ولكن قرارات الاجتماع الأخير اتفق مع كثير منها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا