الارشيف / رياضة / ايجي ناو

شرطة ميرسيسايد تُعلن نتائج واقعة تحطيم رونالدو لهاتف طفل وتوجه تحذيرًا للاعب

كتب اخبار البطولات في الأربعاء 2022/08/17 الساعة 05:08 م ..شرطة ميرسيسايد تُعلن نتائج واقعة تحطيم رونالدو لهاتف طفل وتوجه تحذيرًا للاعبعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ، طفل خلال مباراة إيفرتون بالموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو في التاسع من أبريل الماضي، قام بتحطيم هاتف مُشجع، وذلك بعد هزيمة مانشستر يونايتد من إيفرتون بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على "جوديسون بارك"، بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثناء سيره حرص طفل من الجماهير على تصوير رونالدو بالهاتف، ليقم البرتغالي بتحطيم هاتف المشجع الصغير، ليُقرر بعدها مانشستر يونايتد فتح تحقيق في الأمر، كما اتخذت شرطة ميرسيسايد قرارًا بالتحقيق.

وبعد أربعة أشهر أصدرت شرطة ميرسيسايد بيانًا جديدًا أوضحت من خلاله أن البرتغالي تم استجوابه وتوجيه تحذير له.

اقرأ أيضًا.. نيفيل يوجه رسالة غاضبة إلى رونالدو قبل مباراة

وقالت الشرطة في بيان اليوم الأربعاء نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية: "يُمكننا أن نؤكد أن رجلاً يبلغ من العمر 37 عامًا حضر طواعية وتمت مقابلته تحت الحذر فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والأضرار الجنائية".

وأضافت الشرطة: "الادعاء يتعلق بحادث أعقب مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في جوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل".

واختتمت شرطة ميرسيسايد بيانها قائلة: "لقد تم التعامل مع الأمر على سبيل الحذر المشروط، لقد انتهى الأمر الآن".

وذكرت الصحيفة ذاتها أن رونالدو وافق على دفع تعويضات للشاب يعقوب البالغ من العمر 14 عامًا ومُصابًا بالتوحد.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ميرسيسايد نتائج واقعة تحطيم رونالدو لهاتف وتوجه تحذير للاعب

كانت هذه تفاصيل شرطة ميرسيسايد تُعلن نتائج واقعة تحطيم رونالدو لهاتف طفل وتوجه تحذيرًا للاعب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا