الارشيف / رياضة / ايجي ناو

اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم يعلن إقامة مؤتمر صحفي بحضور موسيماني

كتب أخبار الرياضة في الخميس 2022/08/18 الساعة 12:24 ص ..اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم يعلن إقامة مؤتمر صحفي بحضور موسيمانيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

Advertisements

أعلن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا مع المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا، اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة «idiskitime» الجنوب أفريقية، أن الدكتور داني جوردان، رئيس اتحاد الكرة في جنوب أفريقيا، وجه الدعوة لوسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي المقرر إقامته بعد ظهر اليوم الخميس، بتواجد بيتسو موسيماني، المدرب السابق لمنتخب البافانا بافانا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن موسيماني بلا ناد حاليا بعد رحيله عن تدريب الأهلي منذ شهرين، واستبعدت أن يكون المؤتمر بخصوص تعيينه مدربًا لأحد منتخبات جنوب أفريقيا

وأوضحت الصحيفة أن المؤتمر الصحفي الذي يجمع رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي مع موسيماني قد يكون بشأن التعاون مع مدرب الأهلي السابق في إحدى مشاريعه التي أطلقها في الفترة الأخيرة، وكان آخرها أكاديميات بيتسو موسيماني لكرة القدم.

وكان موسيماني، قد وجه انتقادات لمسئولي اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، بشأن خروجه من حساباتهم، لتولي تدريب منتخب البافانا بافانا، الذي يقوده حاليا البلجيكي هوجو بروس، والذى لم يستطع التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، بعد الهزيمة من غانا في المباراة الفاصلة.

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها صحيفة iDiski Times الجنوب أفريقية "أنا بيتسو موسيماني أعمل الآن على الحصول على رخصة التدريب المحترفة الخاصة به من قبل الاتحاد المغربي لكرة القدم، هل تصدق ذلك لقد انتهيت من ترخيص الاحتراف الخاص بي الذي أصدره اتحاد عبر دعوة، هل تصدق ذلك، إنه أول ما يتم إجراؤه في أفريقيا وآمل أن تتمكن بلدي من متابعته" .

وأضاف بيتسو موسيماني : "المدربون هناك ، يسألونني ، حتى اليو سيسيه ، سألني لماذا لا تدرب جنوب أفريقيا؟ إنهم ينظرون إلى بلدي كما هو، بالنسبة لهم يتطلعون إلى جنوب أفريقيا، فنحن في القمة في القارة".

وواصل موسيماني: لقد كنت هناك وطردوني، قالوا إنهم يعرفون أكثر مني كان الرجال يقولون: هل أنت جاد؟ إذا كنت تقود القارة كأحد أفضل المدربين هنا في القارة وجنوب أفريقيا لا تعمل بشكل جيد، فمن الذي يدربهم؟ ثم قلت إن الوضع مختلف لأكون صادقًا معك، أشعر بالتقدير في الخارج أكثر من بلدي.. لا نقف بجانب بعضنا البعض، في مصر الجميع سواسية لا توجد أقلية على حساب الآخر، كلهم مصريون كذلك فى السنغال وهذا ما رأيته قبل أيام في تنزانيا أيضًا".

Advertisements


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

اتحاد أفريقيا القدم إقامة مؤتمر بحضور موسيماني

كانت هذه تفاصيل اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم يعلن إقامة مؤتمر صحفي بحضور موسيماني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا