الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

القادسية يتأهب محليا لمواجهة الأخدود

يتأهب فريق القادسية الأول لكرة القدم من جديد لخوض دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لهذا الموسم بعد الراحة الإجبارية التي منحها مدرب الفريق خالد العطوي للاعبين إثر العودة من المعسكر الخارجي في سلوفينيا، والذي اختتم يوم 14 أغسطس الجاري. قدم القادسية التي خاضت بعض المباريات الودية في سلوفينيا ستعد العدة النهائية لمواجهة الأخدود في انطلاقة الدوري يوم الثلاثاء المقبل بأولى المحطات في الخبر، حيث وضع العطوي الخطوط النهائية للتشكيل الأساسي بعد التعرف على مستويات اللاعبين.

ومع عودة تدريبات القادسية لمرحلة الحسم الأخيرة قبل انطلاقة الدوري ستكون أبرز المحطات فيها المناورات الفنية، والتي من خلالها سيضع العطوي الصورة النهائية لمواجهة الأخدود والزج باللاعبين الأجانب في المباراة للاستفادة من خدماتهم.

التدريبات القدساوية العائدة بقوة ستكون مشتعلة، خاصة وأن كل لاعب سيحاول إثبات وجوده للتواجد في المهمة الأولى أمام الأخدود وبعد اتضاح المستويات من خلال معسكر سلوفينيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا