الارشيف / رياضة / بطولات

برناردو سيلفا يضغط على برشلونة

يضغط البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، على برشلونة للتحرك للتعاقد معه، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط برشلونة باهتمامه بسيلفا، مع رغبة البرتغالي في خوض تجربة جديدة خارج ملعب "الاتحاد"، بعد سنوات ناجحة بقميص مانشستر سيتي.

سيتم توضيح مستقبل برناردو سيلفا في الأيام المقبلة، ولقد أعطى البرتغالي بالفعل موافقته على برشلونة، لكنه يدرك أن وضعه لا يمكن أن يستغرق أكثر من ذلك، وقد طلب من خلال وكيله خورخي مينديز، أن يقوم برشلونة بالخطوة النهائية قبل فوات الأوان.

تشير صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن برناردو سيلفا على استعداد لتأكيد رغبته في الذهاب إلى كامب نو بشكل علني، لكنه لن يتخذ أي خطوات إذا لم يكن هناك عرض ثابت.

ويعمل برشلونة على تحقيق حد للراتب ويريدون التوقيع عليه، لذلك قد تكون هناك أخبار في الأيام المقبلة.

برناردو سيلفا ، وفقًا لـ"ذا أثلتيك"، بدأ يشعر بأن انتقاله إلى برشلونة سيكون معقدًا هذا الصيف، حيث لا يوجد تقدم كبير بين الأندية.

إذا استمر هذا في الأيام المقبلة، فهو مستعد للاستمرار دون أي مشاكل في مانشستر سيتي وقد عبر عن ذلك داخليًا.

لن يسبب مشاكل رغم حقيقة أن رغبته الكبيرة كانت ترك الدوري الإنجليزي الممتاز للعب في الدوري الإسباني.

وفي برشلونة، أصروا على أن برناردو سيلفا يمثل أولوية مطلقة وأنهم سيعملون على التوقيع معه مهما يتطلب الأمر، في هذه الأيام الأخيرة من السوق.

يسرب السيتي أنه لن يبيعه ما لم يصل عرض يقارب 100 مليون يورو، لكن نادي البلوجرانا ووكيله يتعاملون بأرقام مختلفة تمامًا عن تلك التي تتم مناقشتها

هناك اقتناع بأنه مقابل 80 مليون يورو، بين الثابت والمتغير، ويمكن إضفاء الطابع الرسمي على العملية، وأن يكون لمانشستر سيتي هامش كافٍ للبحث عن لاعب بديل من المستوى الأول في السوق.

لا يشك برشلونة في أنه يجب عليهم الذهاب لبرناردو سيلفا، رغم وجود بعض الجدل الداخلي حول الاحتمالات الاقتصادية لإغلاق تلك الصفقة.

في حين أن جزءًا كبيرًا من الإدارة يريد خطوة ضم سيلفا بغض النظر عن مغادرة فرينكي دي يونج، في المنطقة الرياضية يرون أن الأمر معقد إذا لم يغادر الهولندي.

هناك موارد مالية لمواجهة العملية، ولكن تجنب حد الراتب إذا لم يخفض دي يونج راتبه سيكون مستحيلًا من الناحية العملية.

وبرناردو سيلفا مستعد لتعديل راتبه كثيرًا، خاصة في العام الأول، لتحقيق حلمه باللعب مع برشلونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا