الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

وشوم زينت أجساد لاعبي كرة القدم في أوروبا (صور)

أثارت جيسيكا بارك، لاعبة نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية بسبب وشم عربي وضعته على ذراعها.

وانتقلت بارك في منتصف يوليو/ تموز الماضي من مانشستر سيتي إلى إيفرتون على سبيل الإعارة لمدة موسم، حيث يستمر عقدها مع السيتي حتى 2026.

ونشر نادي إيفرتون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتقديم بارك، ظهرت من خلاله وهي تضع جملة تقول "الجايات أحسن من الرايحات".

وانتشر فيديو وشم جيسي بشكل واسع على "تويتر" خلال الأيام الأخيرة، رغم أنه ظهر في وقتٍ سابق خلال تقديمها كلاعبة في إيفرتون قبل شهر وأكثر من الآن.

وتعتبر عبارة "الجايات أفضل من الرايحات" من الأمثلة الشعبية المنتشرة في العديد من الدول العربية، وأبرزها والعراق والأردن وغيرها.


وانتشرت ظاهرة حفر الوشم على الجسد في الآونة الأخيرة، بين نجوم كرة القدم العالميين، في محاولة للفت الأنظار إليهم من ناحية، وتماشيا مع الموضة من ناحية أخرى.

ولكن الملفj في الأمر أن عددا من نجوم كرة القدم حول العالم قاموا بحفر وشوم على أجسادهم بعبارات وكلمات عربية، ربما في محاولة لمخاطبة مشجعيهم من العرب، وهو ما تستعرضه "العين الرياضية" في السطور التالية.

زلاتان إبراهيموفيتش

يعد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، أحد أبرز اللاعبين الأوروبيين الذين ظهروا بوشوم عربية في ملاعب كرة القدم.

ووضع زلاتان اسمه على ذراعه الأيمن باللغة العربية "إبراهيمموفيج"، إلى جانب وشوم وعبارات أخرى ملأت جسد اللاعب السويدي.

سيرجيو بوسكتيتس

وكشف سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني، عن وشم باللغة العربية على ذراعه يقول "شيء لك.. الحياة في بلدي".

لكن وشم بوسكيتس لم يكن واضحا بما يكفي، في الوقت الذي أكد فيه أنها عبارة خاصة جدا لم يفصح عن سببها.

 باولو ديبالا

وحفر الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم روما الإيطالي، اسم والدته "أليتشي" باللغة العربية على جسده، في إشارة إلى مدى تقديره لها.


فيليبي كوتينيو

وقام نجم منتخب البرازيل فيليبي كوتينيو، برسم وشم على صدره باللغة العربية، والذي ظهر خلال خضوعه للكشف الطبى قبل الانضمام للفريق الكتالوني، والمكتوب فيه "شكرا لك أن تكون صديقي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا