الارشيف / رياضة / ايجي ناو

بالفيديو.. “الشيخي”: انتقال جوليانو كان مقابل 45 مليون ومكافآت لفنربخشة

اخبار رياضية في الجمعة 2022/09/23 الساعة 12:44 ص ..بالفيديو.. “الشيخي”: انتقال جوليانو كان مقابل 45 مليون ومكافآت لفنربخشةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

كشف المستشار القانوني أحمد الشيخي، عن تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب البرازيلي جوليانو مع نادي النصر.

وقال أحمد الشيخي، خلال برنامج “برا 18” عبر قناة “SSC”، أن هناك 3 قضايا رئيسية كانت متعلقة بجوليانو، إحداهن كانت من ناديه السابق فنربخشة التركي ضد النصر.

وأوضح الشيخي، أنها تتعلق باتفاقية انتقاله في 2018 حيث وقع النصر تقريبًا على 45 مليون رسوم انتقال ومليون و75 ألف حوافز إذا حقق اللاعب 15 مساهمة تهديفية ومثلهم إذا حقق النادي المركز الأول أو الثاني أو الثالث في الدوري.

وأشار إلى الالتزام بدفع مليون ونصف كشرط جزائي إذا تأخر النادي في دفع أي دفعة من هذه الدفعات في وقتها، لافتًا إلة أن للاعب قضيتان ضد النصر وليست واحدة، كما أن التسجيل بالشتوية مرهون بتسوية 22 مليون.https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2022/09/النصر-جوليانو-في-انفراد-جديد-تبعتنا-فيه-لاحقاً-بقية-الصحف-والقنوات-انتقال-اللاعب-كان-بـ٤٥-مليون-مكافآت-لفنربخشه-في-مناسبات-معينة-.mp4 195.154.194.195


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

بالفيديو الشيخي انتقال جوليانو مقابل مليون ومكافآت لفنربخشة

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا