رياضة / ايجي ناو

ضياء السيد: صلاح درب لاعبي المنتخب على التعامل مع «السوشيال ميديا»

الوطن سبورت في الجمعة 2022/09/23 الساعة 03:04 ص ..ضياء السيد: صلاح درب لاعبي المنتخب على التعامل مع «السوشيال ميديا»علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

02:58 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

كشف ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، أن محمد صلاح، قائد ونجم الإنجليزي، عقد جلسة مع لاعبي المنتخب، أثناء مشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون، وذلك من أجل تدريبهم على مهارة استخدام الموبايل والتعامل مع «السوشيال ميديا».

وأكد «السيد» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أنه أثناء تواجد المنتخب في الكاميرون عقد صلاح جلسة مع لاعبي المنتخب من أجل تدريبهم على استخدام مهارة الموبايل، مشيرًا إلى أنه كان موجودًا في الجلسة.

محمد صلاح تحدث مع اللاعبين عن كيفية استخدام والتعامل مع الموبايل والتواصل الاجتماعي وأنت لاعب محترف، وكم من الوقت الذي يأخذه الموبايل منهم، ومن حياتهم الاحترافية من ووقت وتفكير وجهد، وأنت ترغب في الرد هنا أو عدم الرد».

منتخب مصر، أن استخدام الموبايل بكثافة يأخذ من طموح اللاعب الاحترافي، ويقلل من تركيزه، مطالبًا اللاعبين بضرورة تقنين الاستخدام.

ضياء السيد: محمد صلاح دائم التعلم

وأشاد السيد بما وصل له محمد صلاح، مؤكدًا أنه يتعلم من كل فترة قضاها، وأنه وصل لقناعة في ترتيب الأولويات سواء في التعامل مع الإعلام أو في النادي سواء في ظروف صعبة، وصل لدرجة من الثبات الإنفعالي وذلك بفضل التعلم المستمر.

محمد صلاح يصل لمعسكر المنتخب المصري

ووصل محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري من أجل خوض مباراتي ليبيريا والنيجر في أولى تجارب المنتخب تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي روي فيتوريا.195.154.194.195


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

السيد لاعبي المنتخب التعامل السوشيال ميديا

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا