رياضة / الطريق

فيتوريا: الحكم لم يتدخل في فوز .. وتعرضت لهذا الموقف لأول مرة...الأمس الجمعة، 23 سبتمبر 2022 10:45 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن سعادته بعد تحقيق الفوز في أول مباراة له مع الفراعنة، بعدما اكتسح النيجر وديًا بثلاثية نظيفة مساء اليوم الجمعة.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي: "واجهنا فريق يعتمد على الأسلوب الدفاعي بشكل كبير، مباراة اليوم كانت بداية تحدي جديد.. تعاملنا مع الأسلوب الدفاعي للخصم وتمكننا من قطع الكرات بشكل سريع، واستغلينا المساحات على الأطراف.. كنت سعيدًا لتنفيذ عدد كبير من الافكار التي خططنا لها في تدريباتنا بالمعسكر، الحكم لم يتدخل في المباراة بأي شكل وإذا تحدثنا عنه سوف نتطرق لأمور أخرى".

مصطفى محمد يحرز الهدف الثاني لمصر في النيجر

وأضاف عن عودة لاعبي الزمالك لفريقهم: "الزمالك مرتبط بمباراة دولية لكنهم سوف يعودون للمنتخب من جديد، من المستحيل أن يتم تنظيم مباراة في وقت التوقف الدولي، نحن نحل مشاكل تسبب فيها أشخاص آخرون، لقد عملت في هذا المجال لمدة 20 عامًا ولم أتعرض لهذا الموقف من قبل لم أر مباراة رسمية لنادي خلال فترة التوقف الدولي".

وتابع: "أمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين في المعسكر.. سوف نرى ضغط المباريات قبل اتخاذ قرار استبعاد صلاح من مباراة ليبيريا.. أحاول تطوير بعض اللمسات وخلق طرق جديدة للعب، يجب أن نكون أكثر فعالية والأسرع في استلام الكرة والأكثر تماسكًا عند الدفاع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا