رياضة / بطولات

موقف عبد الرزاق حمد الله من مباراة الاتحاد والنصر

ينتظر عشاق الكرة على أحر من الجمر مواجهة الكلاسيكو يوم الأحد الثاني من أكتوبر بين النصر والاتحاد على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الخامسة من دوري روشن .

ويهتم جمهور الاتحاد بمعرفة مصير هداف الفريق عبد الرزاق حمد الله من المشاركة في المباراة لاسيما أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قرر إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر في أغسطس الماضي بسبب تفاوضه مع ناديه الحالي بينما كان تعاقده ممتد مع العالمي.

وقرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، خلال شهر سبتمبر الجاري قبول طلب نادي الاتحاد بالموافقة على تعليق عقوبة إيقاف حمد الله لحين الانتهاء من البت في القضية.

اقرأ أيضا..تقارير توضح تطورات إصابة ثلاثي اتحاد جدة وموقفهم من مباراة النصر في الكلاسيكو

وبحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية فإن الاتحاد يحق له إشراك حمد الله في مواجهة النصر المقبلة بعد دخول اتحاد القدم كمحتكم ضده في القضية الدائرة لدى مركز التحكيم الرياضي.

وكان حمد الله شارك مع الاتحاد في الفوز بهدف نظيف أمام الرائد في الجولة الثالثة كما سجل هدفين في الجولة الرابعة في الفوز أمام الخليج.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مواجهة واحدة.

بينما النصر يأتي في المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، حققها من الانتصار في 3 مواجهات، وخسر في مباراة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا