الارشيف / رياضة / اليوم السابع

7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 24 -9- 2022

7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 24 -9- 2022، حيث شهدت الساحة العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، جيماريش البرتغالي يختار فيتوريا مدرب القرن.

 

جيماريش البرتغالي يختار فيتوريا مدرب القرن

اختار نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي، المدير الفني لمنتخب الأول لكرة القدم روي فيتوريا، للفوز بلقب مدرب "القرن" في تاريخ النادي.

 

 

 

 

المقاولون عن قضية الجزيري: لسنا طرفا والدليل

أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن ناديه ليس طرفا فى قضية سيف الدين الجزيري والتي رفعها ناديه السابق الأفريقي التونسي للحصول على حق رعاية اللاعب من بيعه إلى الزمالك.

 

 

توماس باخ يزور مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور

تفقد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، برفقة الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

 

 

أكد جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي تقرر إقامتها يوم 9 أكتوبر المقبل، وذلك فى إطار منافسات الدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا