الارشيف / رياضة / بطولات

حسين لبيب يصدر بيانًا بشأن أزمة انتقال الجزيري من المقاولون إلى الزمالك

أصدر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، بيانًا للحديث عن أزمة انتقال سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب إلى صفوف القلعة البيضاء.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أوضح أن عملية انتقال الجزيري إلى نادي الزمالك جاءت على سبيل الانتقال الحر. طالع تفاصيل الأزمة بالتفصيل.

وأوضح لبيب في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي كالتالي:

بيان حسين لبيب

موضوع الكابتن محمد صبحي، تأكد  الجميع الآن أن اتفاق اعارته الي نادي فاركو الذي ابرمته اللجنه قد حقق اعلي فائدة فنية ومادية للنادي واللاعب وانه كان اتفاق مدروس بوعي وعنايه".

وتابع: "ولمزيد من الشفافيه والايضاح فأنني احب ان اوضح ان عقد اعاره الكابتن محمود جنش الى نادي فيوتشر لا يتضمن امكانيه البيع وبالتالي لا يمكن انتقاله بشكل نهائي الا بعد اتفاق جديد وبموافقة نادي الزمالك واي اخبار تم تداولها غير ذلك اكاذيب لا اساس لها من الصحه هكذا ياساده يكون العمل الجاد بعيدا عن اي مغالطات وافتراءات".

موضوع الكابتن سيف الجزيري، 1- في 31 يناير 2021 وقع نادي الزمالك عقد اتفاق ثلاثي مع نادي المقاولون العرب واللاعب سيف الجزيري يقضي باستعارة نادي الزمالك اللاعب سيف الجزيري من نادي المقاولون العرب حتي نهاية الموسم 2020/2021".

2- اشار البند الثاني الى ان العقد هو عقد اعاره حتي نهاية الموسم الرياضي 2020/2021 بنية البيع".

3-اشارت الفقره رقم 1من البند الثاني ان مقابل الاعاره حتي نهاية الموسم الرياضي 2020/2021  هو 8 ملايين جنيه".

4- اشارت الفقرة رقم 2 من البند الثاني انه يحق لنادي الزمالك تفعيل نية الشراء في اي وقت خلال فترة الاعاره و حتي 15 اكتوبر 2021 مقابل 12 مليون جنيه".

5- استفسر نادي الزمالك قبل تفعيل الشراء من خلال مخاطبه رسميه للفيفا خلال سبتمبر ٢٠٢١ عن موقف سيف الجزيري من القيد للموسم ٢٠٢٢/٢٠٢١ باعتباره لاعبا معارا مقيد بقائمة نادي الزمالك للموسم ٢٠٢١/٢٠٢٠

٦- تلقي نادي الزمالك تأكيد من خلال مخاطبه رسميه من الفيفا باحقية نادي الزمالك بقيد اللاعب للموسم ٢٠٢٢/٢٠٢١ على اعتبار انه كان معارا ومقيد بقائمة نادي الزمالك للموسم ٢٠٢١/٢٠٢٠ وعدم اعتباره تعاقد جديد.

٧- موقف سيف الجزيري شبيه تماما بموقف مصطفي محمد حيث تسلم نادي الزمالك قيمة الانتقال النهائي من نادي جالطه سراي منقوصا ٥٪ تمثل قيمة حقوق الرعايه للانديه التي شارك فيها اللاعب قبل الانضمام لنادي جالطه سراي

٨- بالنظر الي قيمة تفعيل الشراء البالغه ١٢ مليون جنيه  يتضح ان حقوق الرعاية المطلوبه لا تتجاوز ٣٠ الف دولار امريكي توزع علي الانديه التي شارك فيها اللاعب من سن ١٢ سنه وحتي سن ٢٣ سنه

عاش نادي الزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا