الارشيف / رياضة / بطولات

مدرب الاتحاد المنستيري لـ بطولات: لم أتمن مواجهة الأهلي.. ولكن لدينا خبرة كافية

  • 1/2
  • 2/2

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تأهل الفريق التونسي على حساب الجيش الرواندي في مرحلة الدور التمهيدي.

فاز الاتحاد المنستيري 3-0 في بعد أن كان متأخرًا في الذهاب في رواندا بهدف نظيف، ليعود داركو نوفيتش مدرب الفريق التونسي لمواجهة الأهلي مرة أخرى بعد مباراتي وفاق سطيف في الموسم الماضي في نصف النهائي ولكن تم إقصاءه أمام، بيتسو موسيماني.

وانتقل نوفيتش إلى تدريب الاتحاد المنستيري، وبدأ مع الفريق التونسي في الصيف الماضي لإعداده للموسم الجديد وخاصة في دوري أبطال إفريقيا ولكن القرعة أوقعته أمام الأهلي في مرحلة مبكرة للغاية.

اقرأ أيضًا.. حسين ياسر المحمدي يرشح صفقة لـ الزمالك: أفضل لاعب في آسيا

وتواصل "btolat.com" مع نوفيتش للحديث عن مباراة الأهلي، وقال: "سنحضر لتلك المباراة بقوة، نحن نعرف خبرة المنافس في تلك البطولة، لن أتحدث عن أي احتمالات سواء للفوز أو الخسارة، لأنها قد تؤثر على استعداداتنا".

وتابع: "علينا أن نكون شجعان للغاية، ونبذل قصارى جهدنا على مدار المباراتين أمام الأهلي".

وعن بداية الدوري التونسي قبل مواجهة الأهلي: "نعم، سنبدأ مشوارنا المحلي الأسبوع المقبل، لن يكون الأهلي في نفس الموقف ولكنه أنهى الدوري المصري في نهاية أغسطس وسيكون على استعداد تام للمباراتين".

وماذا عن مارسيل كولر والصفقات الجديدة في الأهلي، هل تعرف من جاء من لاعبين؟ رد: "أعرف مدرب الأهلي الجديد اسمًا فقط وسيرة ذاتية، وجمعت بعض المعلومات عن الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق والتي ستدعمهم مع لاعبيهم الدوليين في منتخب ".

الأهلي سيخوض بعض المباريات الودية ومنها أسوان اليوم، كيف سيعد الاتحاد المنستيري نفسه لتلك المواجهة؟ أجاب: "الوقت ضيق للغاية، عكس الأهلي ولكن أمامنا مباراة أمام الأولمبي الباجي في الدوري التونسي وستكون خير استعداد قبل استقبال الأهلي في تونس".

وواصل: "لم أكن أتمنى مواجهة الأهلي فى تلك المرحلة المباراة، لأنه أكبر فريق فى إفريقيا ولديه خبرات لسنوات طويلة، السيناريو الأفضل بالنسبة لنا كان مقابلة الأحمر فى دور المجموعات أو بعد ذلك".

وشدد: "لا أواجه الأهلي بحافز كبير فقط بسبب خسارتي أمامه فى الموسم الماضي مع وفاق سطيف ولكن لأن مباريات الأحمر تعطيك طموحات كبيرة لبذل قصارى مجهودك لتحقيق نتيجة إيجابية، والمباراة مختلفة تماما عن الأهلي ووفاق سطيف".

وعن الصفقات الجديدة فى الاتحاد المنستيري خاصة، أنيس بن حتيرة، قال: "إضافة رائعة هناك بعض اللاعبين أصحاب الخبرة وهذا ما نحتاجه في مثل هذه المباريات خاصة أمام الأهلي، أنيس لعب فى ألمانيا وأكثر من ناد أوروبي، أيضا هناك بعض اللاعبين الآخرين المميزين لكن علينا أن نكون متفائلين".

والإصابات: "حتى الآن، لا توجد أي إصابات، أتمنى أن يكون الحال كما هو عندما نواجه الأهلي حتى نستعد أفضل استعداد ممكن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا