الارشيف / رياضة / بطولات

ذا صن: تغير إيجابي في علاقة رونالدو مع راشفورد بمانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تغير طرأ على طريقة تعامل نجم ، كريستيانو رونالدو مع زميله ماركوس راشفورد في الأولد ترافورد.

فقد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مكانه في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد هذا الموسم، وبدأ مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان راشفورد المستفيد الرئيسي من قرار تين هاج بإسقاط رونالدو واستعاد مهاجم إنجلترا أفضل مستوياته هذا الموسم، وسجل 3 أهداف في 6 مباريات.

تسبب ذلك في احتكاك الثنائي في أغسطس الماضي، عندما كان رونالدو لا يزال يصر على رغبته في مغادرة أولد ترافورد.

كان رونالدو غائبًا عن جولة مانشستر يونايتد قبل الموسم وكان العديد من زملائه حريصين على رؤيته يغادر النادي لأنهم شعروا أن وجوده كان بمثابة عائق.

لكن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية تقول إن موقف رونالدو قد تحسن منذ إغلاق فترة الانتقالات، وأصبح من الواضح أنه لن يحصل على رغبته في مغادرة مسرح الأحلام.

وقال مصدر: "رونالدو كان يعاني من بعض الألم في غرفة تبديل الملابس وبعض اللاعبين كانوا محبطين من حقيقة أنه غاب عن الموسم التحضيري موقفه متأرجح بشأن النادي".

اقرأ أيضًا.. والدة مشجع إيفرتون: سلوك رونالدو غير مقبول.. وأتمنى ألا يفلت من العقوبة

وأضاف: "ولكن منذ إغلاق فترة الانتقالات، تحسن موقفه وكان مفيدًا للغاية مع ماركوس، لقد كان يقضي الوقت معه ويتحدث عن اللعبة ويقدم انتقاداته البناءة حول التمركز في الملعب".

وواصل: "لقد فوجئ ماركوس بذلك بعض الشيء لأنه دائمًا ما يكون صعبًا عندما تلعب وزميلك في الفريق ليس كذلك وأنتما تقاتلان على نفس المركز".

واستمر: "لكن العلاقة بينهما لم تكن أبدًا أفضل من أي وقت مضى، وماركوس يعرف أنه يمكنه تعلم الكثير منه، إنه ممتن للنصيحة ولحقيقة أن رونالدو يبدو صادقًا في أنه يريد منه أن يتحسن وينجح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.