الارشيف / رياضة / بطولات

تشكيل إنجلترا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية.. تغييرات بالجملة

تنطلق مواجهة إنجلترا وألمانيا، في قمة الجولة السادسة من المجموعة الثالثة، بين المنتخبين على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ولا يملك المنتخبان أي فرصة للتأهل، بعد أن تأكد هبوط الإنجليز إلى المستوى الثاني بعد عدم تحقيق أي فوز، بينما المنتخب الألماني يحل ثالثًا برصيد 6 نقاط، ولن يتمكن من الصدارة التي يمتلكها المنتخب المجري بـ 10 نقاط.

وتعد مباراة اليوم استعدادًا لكلا المنتخبين لبطولة كأس العالم 2022، واحتكاك قوي لـ جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، ونظيره هانزي فليك في المنتخب الألماني.

طالع أيضًا.. منتخب ألمانيا يعلن عودة روديجر إلى ريال مدريد وغيابه أمام إنجلترا

تشكيل أصحاب الأرض، المنتخب الإنجليزي، يشهد استمرار تواجد هاري ماجواير الذي ما زال لم يفقد ثقة مدربه جاريث ساوثجيت، بينما يدفع بـ إريك داير في وسط الملعب بجانب بجانب ديكلان رايس وبيلينجهام، بدلًا من جوردان هندرسون.

على الجانب الآخر، منتخب ألمانيا المتأثر من خسارة المجر، يدفع بعدد من البدلاء، من أجل التجربة قبل إعلان القائمة النهائية لـ كأس العالم من قبل المدرب هانزي فليك.

تشكيل إنجلترا أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

حراسة المرمى: نيك بوب.

خط الدفاع: ريس جيمس، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو.

وسط الملعب: ديكلان رايس، بيلينجهام، إيريك داير.

الهجوم: ستيرلينج، فودين، .

تشكيل ألمانيا أمام إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ثيلو كيرير، نيكلاس سوليه، نيكو شلوتيريبيرك، دافيد رود.

وسط الملعب: جوشوا كيميتش، إلكاي جوندوجان، جوناس هوفمان، جمال موسيالا.

الهجوم: كاي هافيرتز، ليروي ساني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.