الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جمال علام لـ لاعبى المنتخب: أسعدتم الجماهير وقدمتم رسالة طمأنة للجميع

وجه جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، رسالة للاعبي المنتخب بعد الفوز على ليبيريا وانتهاء معسكر سبتمر، حيث ثمن رئيس الجبلاية مكاسب المعسكر الأول مع البرتغالي روي فيتوريا.

وقال علام للاعبين في بيان نشره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "كنتم على قدر المسئولية في المباراة الأولى والثانية، وأهنئكم بالمستوى الذي ظهرتم به"، وواصل علام: "أسعدتم الجماهير وقدمتم رسالة طمأنة للجميع قبل الارتباطات المقبلة".

وأكمل رئيس اتحاد الكرة: "أشكر الجهاز الفني والإداري والطبي على الالتزام وتوفير مناخ ملائم للاعبين طوال مدة المعسكر".

حقق منتخب فوزًا مريحًا على ليبيريا بثلاثية دون رد، سجلها عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ثانى تجارب الفراعنة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، استعدادا لاستئناف مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية كوت ديفوار 2024، بمواجهتي مالاوي، في مارس من العام المقبل.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 38 من زمن هذا الشوط، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع منتخب ليبيريا وسكنت أقصى يسار المرمى، فيما جاء الهدف الثاني بالدقيقة 58 عن طريق محمد عبد المنعم، فيما سجل أحمد حسن كوكا الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة ليبيريا كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفى الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، عمر جابر، ومحمد حمدي، وفى الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وامام عاشور، وفى الهجوم: عمر مرموش، ومحمود ، وأحمد حسن كوكا.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز خلال المواجهة الأولى على حساب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، سجلها "هدفين" ومصطفى محمد"هدف".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا