الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مدرب ليبيريا: كنت أتمنى تواجد صلاح.. وتريزيجيه لاعب مميز

تحدث توماس كوجو المدير الفنى لمنتخب ليبيريا عن هزيمة فريقه أمام منتخب بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم على ملعب الإسكندرية، موضحا أنه كان يتمنى تواجد في المباراة.

 

وأكد توماس كوجو المدير الفنى لمنتخب ليبيريا فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تكتيك منتخب مصر كان جيدا جدًا، وكانت هناك رغبة أكبر فى الفوز لدى مصر منذ بداية المباراة".

 

وأوضح توماس أن لفت نظري وكان لاعبًا جيدًا جدًا، ودفاع منتخب مصر على مدار المباراة صعب مهمة اللاعبين فى تسجيل هدف على الأقل.

حقق منتخب مصر فوزًا مريحًا على ليبيريا بثلاثية دون رد، سجلها عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ثانى تجارب الفراعنة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، استعدادا لاستئناف مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية كوت ديفوار 2024، بمواجهتي مالاوي، في مارس من العام المقبل.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 38 من زمن هذا الشوط، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع منتخب ليبيريا وسكنت أقصى يسار المرمى، فيما جاء الهدف الثاني بالدقيقة 58 عن طريق محمد عبد المنعم، فيما سجل أحمد حسن كوكا الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة ليبيريا كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفى الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، عمر جابر، ومحمد حمدي، وفى الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وامام عاشور، وفى الهجوم: عمر مرموش، ومحمود تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز خلال المواجهة الأولى على حساب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، سجلها محمد صلاح "هدفين" ومصطفى محمد"هدف".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا