الارشيف / رياضة / الطريق

منتخب يضرب ليبيريا بثلاثية وديًاالأمس الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 10:00 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، فوزًا مستحقًا بثلاثية نظيفة على منتخب ليبيريا، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في ختام معسكر الفراعنة بالإسكندرية.

وتفوق الفراعنة على منتخب ليبيريا بثلاثية، وجاء الهدف الأول في المباراة عن طريق عمر مرموش في الدقيقة 38، قبل أن يعزز محمد عبد المنعم من تقدم المنتخب بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، جاء الهدف الثالث في المباراة عن طريق أحمد حسن كوكا، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، بعد لمسة يد على مدافع ليبيريا.

اقرأ أيضًا: بعد تألقه.. نانت الفرنسي يدرس شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي نهائيا

وبهذه المباراة اختتم المنتخب الوطني معسكر الإسكندرية، والذي تخلله مباراتين وديتين أمام النيجر وليبيريا وحقق خلالهما الفراعنة الفوز بثلاثية نظيفة، تحت القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي روي فيتوريا.

وضم المنتخب في معسكر سبتمبر 27 لاعبً كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - عمر جابر - علي جبر - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمود حمدي الونش - أحمد حمدي - أحمد ابو الفتوح.

في خط الوسط: طارق حامد - حمدي فتحي - أيمن أشرف - محمود حمادة - إمام عاشور - إسلام عيسى - أحمد سيد زيزو - محمد إبراهيم.

في خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي - أحمد حسن كوكا - مروان حمدي - عمر مرموش - محمود حسن - -

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا