الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بعد الفوز الخامس.. بلماضي يرد على سؤال مزعج بـ4 رسائل حاسمة

عبّر جمال بلماضي، مدرب منتخب ، عن رضاه المطلق عن مستوى تشكيلته التي حققت فوزين خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر/ أيلول الحالي.

وتمكن منتخب الجزائر من تجاوز نيجيريا بهدفين من توقيع رياض محرز ويوسف عطال (الثلاثاء)، في لقاء وجد فيه "محاربو الصحراء" صعوبات كبيرة لفرض منطقهم أمام النسور الممتازة.

وظهر جمال بلماضي منزعجا من سؤال متعلق بتطور مستوى تشكيلته ما بين مباراتي غينيا ونيجيريا، حيث رد قائلا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الانتصار على "النسور الخضراء" قائلا:"أعيد وأكرر، المستوى المقدم أمام غينيا كانت له أسباب واضحة، ألا وهي تغيير التشكيلة الأساسية بشكل شبه كامل".

وأضاف: "لا أرى سببا في القيام بالسؤال عن نفس الملاحظة بخصوص الأداء في هذا اللقاء في كل مرة نلعب فيها مباراة جديدة".

وواصل في نفس السياق: "في كرة القدم بين اللاعبين الشباب والخبرة بالتواجد معا في مباريات عديدة أمر مهم جدا، والفارق كان واضحا بين المباراتين، نحن نعمل في هذا السياق، واختبار نيجيريا كان مهما بالنسبة لنا، لأن المنافس قوي ويمتلك تاريخا كبيرا وعناصر تنشط في المستوى العالي بمختلف الأندية الأوروبية".

وواصل الرجل الأول في الطاقم الفني لمنتخب الجزائر: "الأمر الذي كان معقدا بالنسبة لنا في هذا المعسكر هو تواجد لاعبين لم ينشطوا معنا منذ فترة طويلة، وآخرون لم يسبق لهم اللعب أصلا أو نادرا على المستوى الدولي، لكنهم أظهروا إمكانياتهم على العموم".

وأردف: "أود الإشارة لأمر مهم، ألا وهو قيام أحد المناصرين بدخول أرضية الميدان، هذا تصرف مؤسف وأتمنى ألا يتكرر، لأنه يقتل اللعب، وحرمنا من لقطة خطيرة، وأشكر بقية الجماهير التي كانت على الموعد اليوم".

وختم: "نحن سعداء باللعب في وهران، هذا الملعب يمنحنا خيارا جديدا، بعدما كنا مجبرين على البقاء في البليدة لا غير، وهذا في انتظار جاهزية ملعب براقي وملاعب أخرى في العاصمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا