الارشيف / رياضة / بطولات

محمد يوسف: تصريحات فيتوريا لم تعجبني.. وأمتلك ًا من الدوري الجزائري

كشف محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، عن مفاوضات منتخب مصر معه من أجل ضمه للجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "تم عرض الأمر علي، وحدث حوار بيني وبين حازم إمام، وتقابلنا، وبعد ذلك لم يكن هناك خطوات إيجابية".

وتابع: "وبعد ذلك علمت بتصريحات من روي فيتوريا لم تعجبني، وبعدها تداول أنه لا يريد مصريين معه، ومن المفترض قبل أن يتحدثوا معي كانوا تحدثوا مع المدرب البرتغالي في البداية، وكان لا بد أن تحدث ترتيبات مختلفة".

وأوضح: "بعد التصريحات التي خرجت، كنت صرفت نظر عن الأمر تمامًا، ولو كان تم الرجوع لي كنت سأعتذر، لأنه كان يجب وقتها تقدير المدرب المصري أكثر من ذلك، علمت أن فيتوريا كان رافضًا لوجود مدرب مصري، وبعد ذلك وافق وقال إنه يريد مدرب يسعى للتعلم واكتساب الخبرة فقط".

وعن المباراتين الوديتين أمام النيجر وليبيريا، قال: "خضنا مباراتين جيدتين، ولكن لم يكونا على مستوى طموحنا، نتمنى أن يكون هناك استقرار مع روي فيتوريا، ونلعب مثل والبرازيل".

طالع أيضًا.. مدرب ليبيريا: كنت أتمنى مشاركة محمد صلاح.. ومنتخب مصر سعى للفوز

وأكمل: "المباراتان هما تعارف، وأنا معجب للغاية بالكرة الثابتة، وواضح أن فيتوريا يهتم بذلك، وتشكيل وسط الملعب، أتمنى أن يستمر بهذا الشكل".

وبسؤاله عن مفاوضات مولودية معه، قال: "كنا قطعنا شوطًا كبيرًا مع المولودية، ولكن لم يكن هناك توفيق، وبعدها تعاقدوا مع فوزي البنزرتي، ولدي أكثر من عرض هناك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا