الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ريال مدريد جاء ثالثا.. والد هالاند يكشف كواليس انتقاله للسيتي

كشف والد إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي كواليس انتقاله إلى الفريق السماوي، وترتيب ريال مدريد بين الأندية التي اهتمت بضمه.

وانضم هالاند إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد دفع النادي الإنجليزي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق بروسيا دورتموند الألماني، والذي بلغ 65 مليون يورو.

وكشف ألفي هالاند، والد هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي، عن الطريقة التي كان كان يفكر بها إيرلينج وفريقه الرياضي خلال الصيف الماضي وفقا لرغبات نجله.

وقال ألفي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "مانشستر سيتي كان الخيار الأفضل بالنسبة لإيرلينج".

وأضاف والد هالاند، الذي سبق له اللعب مع مانشستر سيتي بين عامي 2000 و2003: "بايرن ميونخ كان في المركز الثاني، وريال مدريد في المركز الثالث، وباريس سان جيرمان رابعا".


وتابع: "كان أحد معايير إيرلينج للانتقال إلى النادي الجديد، ما إذا كان النادي الذي يريده بحاجة إلى مهاجم صريح أم لا، السيتي في هذا المعيار كان الأول".

وبذلك يقلل والد هالاند من مصداقية التقارير التي خرجت خلال الصيف الماضي، وتحدثت عن أن نجله كان يفضل الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وكانت تقارير صحفية كتالونية كشفت عن أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة سافر إلى ألمانيا، للاجتماع مع هالاند والتفاوض معه بشأن الانضمام للبارسا.

ومنذ انتقاله إلى مان سيتي الصيف الماضي، لم يفوت هالاند أي مباراة دون ترك بصمته سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، ليسجل 14 هدفا في 10 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا