الارشيف / رياضة / بطولات

دي زيربي يكشف عن شعوره تجاه مواجهة وكلوب في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي

قال روبرتو دي زيربي إن المدافعين سيكونون أهم لاعبي فريق برايتون، حيث يستعد لمباراته الأولى كمدرب للفريق الإنجليزي غدًا السبت بمواجهة قوية أمام .

تم تعيين الإيطالي كبديل لجراهام بوتر قبل اثني عشر يومًا، لكنه لم يتمكن من مقابلة الفريق بالكامل حتى اليوم، بسبب التوقف الدولي.

ومع ذلك قال المدرب في أول مؤتمر صحفي له إنه ودرس العديد من اللاعبين على شريط، وهو واثق من قدرته على أسلوبه في كرة القدم في فريق برايتون.

تلقى دي زيربي الكثير من الثناء على أسلوب الاستحواذ والهجوم الذي لعبه فريقه بينيفنتو وساسولو عندما كان يتدرب في إيطاليا.

يعتقد مدرب برايتون أن لاعبين مثل لويس دونك وآدم ويبستر سيكونون أساسيين لجعل فريقه الجديد يلعب بهذه الطريقة.

وقال دي زيربي: "لقد تحدثت كثيرًا مع المدافعين، ويس دونك وجويل فيلتمان وآدم ويبستر، هم بالنسبة لي أهم اللاعبين في الفريق، لأننا نبدأ من خلالهم، نبدأ في البناء، والقدرة على السطيرة على المباراة".

تحدث المدير الجديد أيضًا إلى سولي مارتش ولينادرو تروسار، حيث يعتقد أنه يمكن لكليهما زيادة عدد الأهداف التي يساهمان بها في الفريق.

مارتش سجل هدفين في 148 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سجل تروسار 20 مرة في 106 مباراة.

وأفاد دي زيربي: "لقد تحدثت مع مارتش أيضًا، لأنه بالنسبة لي لاعب رئيسي، أريده أن يفهم لماذا سيكون مهمًا بالنسبة لي، أريده أن يتحمل مسؤوليات تساعد في زيادة عدد الأهداف، لأنني أثق به تمامًا".

اقرأ أيضًا - بينهم جوتا ونونيز.. كلوب يعلن تطورات حالة 10 لاعبين من ليفربول قبل مباراة برايتون

وأكمل: "لقد تحدثت مع تروسار أيضًا، كانت المحادثة تقريبًا مماثلة لما قلته لسولي، لكنني تحدثت مع ماك أليستر وكايسيدو يوم الخميس عندما عادوا من منتخباتهم الوطنية، لقد تحدثت مع ويلبيك وإستوبينان ولامبتي واللاعبين الشباب".

وتابع: "اليوم طويل، 24 ساعة، لذلك لدي متسع من الوقت للتحدث مع اللاعبين والتحدث عن كل التفاصيل".

كان الإيطالي مليئًا بالثناء على خصوم الغد ومديرهم الفني يورجن كلوب، لكنه واثق من أن فريقه في برايتون يمكنه تحقيق إيجابية غدًا.

عندما سُئل عن كلوب مدرب ليفربول، قال دي زيربي: "إنه مدير فني رائع، لقد حقق نتائج رائعة مع دورتموند وليفربول ولديه شخصية رائعة، إنه رجل ذكي للغاية، يتمتع بشخصية كاريزمية وأنا فخور باللعب ضده وفريقه في ذلك الملعب".

وشدد: "بالطبع، أول مباراة لي هنا في آنفيلد هي شيء فريد من نوعه، لكن يجب أن أركز على فريقي، والتعليمات التي يجب تقديمها وما يمكننا القيام به". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا