الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

 الوحدة يتوعد.. والاتفاق للتصحيح                

بعد توقف دام 14 يومًا، بسبب أيام الفيفا، يعاود دوري روشن نشاطه، اليوم السبت، حيث يلتقي الوحدة والاتفاق في مكة المكرمة، والرائد والعدالة في بريدة، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة.

‏يطارد الوحدة وضيفه الاتفاق، الفوز الثاني عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في مباراة مهمة لكلا الفريقين، اللذين ما زال كل منهما يبحث عن نفسه في ظل سلبية النتائج في الجولات الماضية.

ويحتل الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات، فاز في واحدة، وخسر ثلاثًا، بينما يحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد 4 نقاط، حيث فاز كما تعادل في مباراة، وخسر مباراتين.

ولم يقدم الوحدة النتائج المأمولة عطفًا على الصفقات العديدة التي أبرمتها إدارة النادي بداية الموسم، لكنه يأمل أن يظهر اليوم بشكل مختلف، ويحقق النقاط الثلاث لتحسين موقعه في سلّم الترتيب. ويعوِّل الوحدة كثيرًا على نجميه المغربي فيصل فجر، والبرازيلي انسيلمو دي مواريس، اللذين يعتبران الأبرز، عطفًا على مستوياتهما الفنية وخبرتهما الكبيرة.

ولا يختلف الاتفاق كثيرًا عن مضيفه، فهو ما زال يقدم مستويات غير مقنعة لجماهيره، رغم امتلاكه أسماء مميزة، سواء محلية أو أجنبية، ولم يسجل في مبارياته الماضية سوى انتصار وحيد أمام متذيل الترتيب ويطمح الاتفاق إلى تجاوز عثرته والعودة بالنقاط الثلاث التي ستكون دافعًا كبيرًا له في مبارياته المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا