الارشيف / رياضة / مصر اليوم

بايرن ميونخ يستعيد انتصاراته في الدوري الألماني برباعية ضد ليفركوزن

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه فريق باير ليفركوزن برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا"، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا"، للموسماكتسح بايرن ميونخ ضيفه فريق باير ليفركوزن برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا"، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا"، للموسم الحالي 2022 – 2023.

افتتح ليروى سانى التهديف مبكرا لفريق بايرن ميونخ بعد مرور 3 دقائق، من تسديدة قوية فى شباك ليفركوزن، بعد متابعته لعرضية جمال موسيالا. 

وأضاف موسيالا الهدف الثانى للفريق البافارى فى الدقيقة 17 من عمر المباراة، من تسديدة قوية فشل حارس الضيوف فى التصدى لها. 

واختتم النجم السنغالى ساديو مانى أهداف بايرن ميونخ فى الشوط الأول، من تسديدة زاحفة فى الدقيقة 39. 

وفى الشوط الثانى عزز توماس مولر من تقدم الفريق البافارى بتسجيله الهدف الرابع فى الدقيقة 84، بعدما استغل خطأ من حارس باير ليفركوزن. 

وكان الفريق البافارى قد فشل في تحقيق أي حالة فوز في الدوري الألماني، خلال أخر 4 مباريات في المسابقات، من خلال تعادله مع أندية بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بنتيجة 1 – 1، أمام شتوتجارت بنتيجة 2 – 2 وأخيرا الخسارة أمام أوجسبورج 1 – 0.

وأرتقى بايرن ميونخ لوصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد باير ليفركوزن عند 5 نقاط فى المركز السادس عشر. 

وخاض بايرن ميونخ اللقاء بالتشكيل التالى: 
حراسة المرمى: نوير. 

الدفاع: أوباميكانو، دى ليخت، بافارد وديفيز. 

الوسط: كيميتش، سابيتزر وموسيالا. 

الهجوم: مولر، سانى وماني. 

الحالي 2022 – 2023.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هيرنانديز يغيب 6 أسابيع عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة أمام برشلونة

بايرن ميونخ يهزم برشلونة بهدفين في دوري أبطال أوروبا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا